• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

من خلال ورود وهدايا ومشاعر صادقة

رواد مواقـع التواصـل.. يحتفلون بـ«يوم الحب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 فبراير 2017

هناء الحمادي (أبوظبي)

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي أمس بالتغريدات والتعليقات والصور بمناسبة «يوم الحبّ» الذي يصادف 14 فبراير من كل عام، حيث عبّر كلٌّ عن مشاعره على طريقته، من دون أن يقتصر الأمر على الذين يعيشون قصة حبّ، فقد تبادل الجميع أفكارهم ومشاعرهم على صفحات المواقع، التي ازدحمت بصور الهدايا المرسلة إلى كلّ شخص بمناسبة هذا اليوم، فيما كانت التعليقات تتسم بالحب في جزء منها، وصادقة جداً في جزئها الآخر، ولم تخُل من أشعار الحبّ والأغاني، حتى وصلت عدد التغريدات بمناسبة يوم الحب حتى أمس ما يقارب من 119 ألف تغريدة عن «الفالنتاين».

يشير ذلك إلى أن يوم الحب لم يمر مرور الكرام لدى البعض في تعليقاتهم، بل كانت الآراء والتعليقات تتصدر الصفحات، حيث اعتبر سعد الرفاعي يوم الحب «الفالنتاين» فرصة للذين يريدون إصلاح شيء أفسدوه سابقاً مع من يحبونهم. وبالنسبة إلى «سالم محمد» كان له ثمة رأي آخر في الحب إذ يقول «الحب ليس له عيد، فمن يحب بصدق حياته كلها عيد».

تغريدات عشق

«زهرة الليمون» كتبت رسالة جميلة، مفادها «لا حاجة لي إلى الأزهار والاحتفال بيوم الحب، فقد زرعتك شجرة عيد وعلقت عليك قناديل الحب».

من جانبه غرد حمد المزروعي معترفاً بأن كل الحب في يوم الحب لكل القلوب الطاهرة المؤمنة بأن الوطن أجمل وأغلى ما في الوجود، تحية إجلال وإكرام لكل من يعشق وطنه وولي أمره». واختصر «هلال» كلامه في يوم الحب معترفاً: «لم يحبنا عيد الحب». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا