• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تدشين أول وحدة متنقلة للعلاج الطبيعي

«تنفيذي الشارقة»: مقترحات لرفع كفاءة البنية التحتية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 أكتوبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

الشارقة (الاتحاد)

اعتمد المجلس التنفيذي في الشارقة عدداً من المقترحات التطويرية المقدمة من هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة سعياً لرفع كفاءة المشروعات والبنية التحتية، جاء ذلك خلال اجتماع المجلس برئاسة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي صباح أمس في مكتب سمو الحاكم، بحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بشؤون الإمارة المختلفة، والاطلاع على سير عمل المشروعات الخدمية في مدن ومناطق الشارقة التي من شأنها خدمة المواطنين والقاطنين على أرض الإمارة.

وبعد التصديق على محضر الجلسة السابقة، بارك المجلس مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بإنشاء مكتب شؤون أسر الشهداء والذي يعنى بمتابعة احتياجات أسر الشهداء والتنسيق مع الجهات الرسمية حول المبادرات المتعلقة بالشهداء وذويهم ووجه المجلس الديوان الأميري في الشارقة بالتنسيق مع مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي فيما يتعلق بالمبادرات المحلية في إمارة الشارقة.

واطلع المجلس على مقترح تشكيل لجان مؤقتة لمتابعة الاحتياجات والخدمات التي تحتاجها المناطق السكنية الجديدة في الشارقة ووجه المجلس بإعادة دراسة الموضوع وتضمين ملاحظات السادة أعضاء المجلس.

ودشن سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي صباح أمس في مكتب سمو الحاكم، الوحدة المتنقلة لخدمات العلاج الطبيعي في الشارقة.

واطلع سموه على الوحدة المتنقلة وما تحتويه من أجهزة إلكترونية متخصصة لتقديم العلاج الطبيعي وأَسرّة عالية الجودة، وأبدى سمو ولي عهد الشارقة، إعجابه بما تحتويه الوحدة من تسهيلات وخدمات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض