• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الجولة الـ 14 تشهد العديد من المفاجآت

العين يجتاز الوصل في 77 دقيقة إلى صدارة دوري الطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 يناير 2015

صلاح سليمان (العين)

استعاد فريق العين صدارته لدوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة إثر تغلبه على الوصل بثلاثة أشواط نظيفة في مباراة الجولة الرابعة عشرة، التي أقيمت مساء أمس الأول على الصالة البنفسجية المغلقة، واستغرقت 77 دقيقة وجاءت أشواطها 25 - 19 و25 - 23 و25 - 16 على التوالي، وبهذا الفوز يرفع العين رصيده إلى 31 نقطة متقدماً على الشباب بفارق نقطة واحدة والذي تقدم خطوة واحدة إلى الأمام واحتل مركز الوصيف بعد مباراة سهلة فاز فيها على الوحدة بثلاثة أشواط دون رد في لقائهما على صالة «الجوارح» بدبي ليتراجع «العنابي» إلى المركز قبل الأخير وله 5 نفاط.

وفي ذات الليلة حقق عجمان المفاجأة عندما تخطى بني ياس في مباراة ماراثونية أقيمت على صالة المعهد البترولي بالعاصمة أبوظبي واستغرقت خمسة أشواط وحصد منها «البرتقالي» نقطتين بعد فوزه بنتيجة 3 - 2، بينما نال «السماوي» نقطة واحدة فرضت عليه التخلي عن الصدارة، التي اعتلاها في الجولة الماضية ليتراجع إلى المرتبة الثالثة وأصبح في رصيده 30 نقطة.

وواصل فريق حتا تفوقه على الكبار عندما أسقط الأهلي على ملعبه بدبي وتغلب عليه بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد ليرفع رصيده إلى 20 نقطة وضعته في المركز السابع وبفارق نقطتين عن «الفرسان»، الذي يأتي ترتيبه في المرتبة الرابعة وله 22 نقطة.

وفي المباراة الخامسة حقق النصر فوزاً صعباً على الجزيرة بثلاثة أشواط مقابل شوطين في المباراة، التي شهدتها صالة «العميد» الذي رفع رصيده إلى 22 نقطة أيضاً محتلاً المركز السادس ومتساوياً مع الجزيرة في رصيد النقاط والذي يأتي ترتيبه خامساً، حيث منحته الخسارة بهذه النتيجة نقطة واحدة فقط، ولم يشارك الرمس صاحب المركز الأخير برصيد 3 نقاط في هذه الجولة بعد أن حصل على راحة بأمر الجدول.

ولم يجد فريق العين أي صعوبة تذكر في الشوط الأول من مباراته أمام الوصل حيث ظل في تقدم مستمر إلى أن أنهاه بجدارة محققاً الفوز بفارق ست نقاط وبنتيجة 25 - 19 وفي زمن بلغ 23 دقيقة. ولكن اختلف الوضع في الشوط الثاني الذي تقدم فيه «الفهود» في الأربع نقاط الأولى قبل أن يتسلم الزعيم زمام الشوط ويرفع من فارق النقاط لتصل النتيجة 8 - 6 ليطلب مدرب الوصل وقتاً مستقطعاً لتوجيه لاعبيه، الذين نجحوا في إدراك التعادل عند النقطة 12 - 12 وتقدموا 13 - 12 ليتعادل بعدها الفريقان ثلاث مرات كان آخرها 15 - 15. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا