• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

"الاتحاد للطيران" تبدأ تشغيل رحلاتها إلى استراليا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 30 يناير 2007

أعلنت ''الاتحاد للطيران'' بدء تسيير ثلاث رحلات اسبوعيا إلى مدينة سيدني الاسترالية دون توقف انطلاقاً من العاصمة أبوظبي، وستستخدم في هذه الرحلات طائرة إيرباص من طراز A043-005 والتي تضم على متنها ثلاث مقصورات (درجات)، في حين سيتم إدراج الرحلات بواقع رحلة يومية ابتداءً من 29 يونيو القادم.

وقال جيمس هوجان الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: يسهم الخط الجديد بين أبوظبي وسيدني في توطيد العلاقات التجارية والسياحية وفرص الاستثمار بين استراليا والعاصمة الإماراتية أبوظبي، ونهدف من الرحلات المباشرة بين هاتين المدينتين الهامتين إلى جذب المسافرين من الشرق الأوسط وأوروبا الراغبين في السفر إلى سيدني عبر أبوظبي بقصد التجارة أو الاستجمام.

كما ستؤمن رحلات أبوظبي- سيدني المباشرة لفئتي رجال الأعمال والسياح الاستراليين الوسيلة الأسرع والأمثل لربط أستراليا بمختلف دول العالم عبر أبوظبي واختيار إحدى الوجهات الـ47 التي تسير الاتحاد للطيران رحلاتها إليها.

ومن جانبه قال جيمس بروير السفير الاسترالي لدى دولة الإمارات: نحن سعداء باختيار استراليا وجهة جديدة لرحلات ''الاتحاد للطيران'' مباشرة من وإلى أبوظبي، حيث يمكن الآن للاستراليين التمتع برحلات مباشرة إلى أهم مناطق الشرق الأوسط على متن ناقلة عالمية رائدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال