• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

إطلاق صندوق "إنماء" المتوافق مع أحكام الشريعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 30 يناير 2007

دبي- الاتحاد: أعلنت مجموعة ''3iC' أمس عن طرح أسهم صندوق إنماء دبي ''إنماء'' الفئة (أ) برأسمال 100 مليون دولار أمام المستثمرين بحد أدنى ألف دولار للمستثمر الواحد، وذلك بالتعاون مع مجلس سيدات أعمال دبي حيث سيتم منح خصم خاص لعضواته والمنتسبات اليه بنسبة 2,5%.

ويعتبر صندوق ''إنماء'' الذى يخضع لأحكام الشريعة الإسلامية، الفئة الأولى من فئات ثلاث من الأسهم وجزءا من صندوق إنماء دبي البالغ قيمته مليار درهم والذي أعلنت عنه المجموعة مؤخرا في دبي.

وسيستثمر الصندوق في الأسهم القابلة للنمو وفي أسهم ما قبل الاكتتاب العام في الأسواق المالية بالشرق الأوسط وفي أسواق دولية مختارة وفقا لمعايير مؤشرات ''داو جونز'' الإسلامية.

وينضم مجلس سيدات أعمال دبي التابع لغرفة تجارة وصناعة دبي كراع مشارك الى مجموعة ''3iC' في طرح أسهم الصندوق.

وسيبدأ الاكتتاب في أسهم ''إنماء'' اليوم في جميع أفرع مصرف الإمارات الإسلامي بصفته البنك المتلقي للاكتتاب والتسييل للمستثمرين، فيما عين بنك "HSBC" الشرق الاوسط المحدود راعياً ومديراً للصندوق، كما تم اختيار شركة ''المستثمر الوطني ''TNI'' لتصبح مدير محفظة الاستثمارات.

وترى رجاء عيسى القرق، رئيسة مجلس سيدات أعمال دبي، المتبني المشارك لـ''إنماء'' في الصندوق أداة عظيمة لتشجيع السيدات المستثمرات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال