• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

شراكة استراتيجية بين «هيتاشي» و «ساب» في مجال حلول مراكز البيانات الجديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 فبراير 2014

دبي (الاتحاد) - أعلنت “هيتاشي لأنظمة المعلومات”، وشركة ساب، عن توسيع تحالفهما العالمي بتوقيع اتفاقية عالمية في مجال تصنيع المعدّات الأصلية (OEM) تقوم بموجبها “هيتاشي لأنظمة المعلومات” بتوفير حلول SAP HANA.

ويهدف التعاون إلى توفير الابتكارات المستقبلية وتوحيد جهود المبيعات والتسويق التي تستهدف العملاء حول العالم.

وتتعاون الشركتان وفق هذه الاتفاقية لتعزيز التكامل في مجالات متعدّدة مثل الحوسبة السحابية والحوسبة المؤسسية فائقة الأداء، فضلاً على منصة البيانات من ساب التي تعمل في الزمن الحقيقي. وتنطلق هيتاشي في هذه الشراكة من رؤيتها في مجال الابتكارات الاجتماعية والصناعات المختلفة، فضلاً على الخبرة في التعامل مع البيانات الكبيرة بدعم من حلول SAP HANA. وتتيح الاتفاقية الجديدة لشركة “هيتاشي لأنظمة المعلومات” توفير حلول أكثر اكتمالاً لمراكز البيانات الخاصة بالمؤسسات والتي تعمل مع حلول SAP NetWeaver Business Warehous بالاستفادة من تقنيات SAP HANA، كما تعتبر هذه الاتفاقية الأولى من نوعها لحلول SAP NetWeaver المعتمدة على تقنيات SAP HANA.

وتتيح عملية التكامل هذه للمستخدمين الحصول على منصة الحوسبة الموحّدة والبرمجيات والخدمات المدارة من شركة واحدة هي “هيتاشي لأنظمة المعلومات”، وسيكون بمقدور العملاء الاستفادة من هذه المنصّة التي يمكن تعديلها بسهولة وفقا لحجم الأعمال وبدون أي انعكاسات سلبية على الأداء أو توقف في العمل.

ويهدف التعاون بين الشركتين لتزويد عملاء ساب و”هيتاشي لأنظمة المعلومات” بحلول أكثر تماسكاً مع التركيز على تقنيات SAP HANA والتخزين الافتراضي والحوسبة السحابية وتخطيط موارد المؤسسات (ERP) وإدارة دورة حياة المعلومات (ILM). وتتوقع الشركات من العملاء تحقيق الاستفادة القصوى من حلول SAP و”هيتاشي لأنظمة المعلومات”، وذلك بتخفيض كلفة تطبيق الحلول والنفقات التشغيلية وتحسين التوافرية وزيادة قدرات التسامح والتعامل مع الكوارث التي تتم على مستوى المؤسسة.

وقال آرون وايت، المدير العام لشركة “هيتاشي لأنظمة المعلومات” لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا: “يحتاج عملاؤنا في منطقة الشرق الأوسط إلى تحقيق قيمة حقيقية من البيانات التي يقومون بجمعها وتخزينها، وتتركز أولوياتهم في هذا المجال حول السرعة في العمل والتوافق مع تغير حجم العمل والوصول إلى معلومات العمل.. وإن شراكتنا مع SAP ستمكّن كلتا الشركتين من الاستفادة من النمو والنجاح الذي حققناه مؤخراً في المنطقة، كما سيساعد عملاءنا على استخدام التقنيات الحديثة للاستفادة من بياناتهم بصورة مبتكرة”.

بدوره، قال ستيف لوكاس، رئيس ساب لقسم حلول المنصّات: “يؤكد التعاون مع هيتاشي التزامنا المستمرّ بالابتكار مع شركائنا خدمة لعملائنا، وسيتيح تعاوننا الموسع للعملاء تحقيق مكاسب مهمة من خلال تقنيات SAP HANA، التي ستزودهم بحلول مبتكرة ومتكاملة، كما ستختصر وقت الوصول إلى الأسواق وتقلّص نفقات الانتقال إلى الحلول الجديدة”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا