• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

التقى وفداً من الشرطة الأميركية

سيف بن زايد يؤكد أهمية التعاون الدولي وتبادل الخبرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

التقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، في مكتبه بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، وفداً من الشرطة الأميركية، برئاسة اللواء هورس فرانك، نائب قائد مكتب العمليات الخاصة ومكافحة الإرهاب في شرطة لوس أنجلوس.

ورحب سموه بزيارة الوفد للدولة، مؤكداً أهمية التعاون الدولي والعمل الميداني المشترك وتبادل الخبرات، بين الشرطتين، الأميركية والإماراتية، بما يعزّز الجهود في خدمة المجتمع ومكافحة الجريمة.

وأعرب اللواء هورس فرانك عن سعادته، والوفد المرافق، بلقاء سموه، مشيداً بإنجازات الشرطة في الإمارات التي تعدُّ واحدة من بين أكثر دول العالم أمناً وأماناً.

حضر اللقاء، اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والعميد الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان مدير عام شؤون الأمن والمنافذ بشرطة أبوظبي، والعقيد خالد سعيد الشامسي مدير إدارة الدعم الأمني، والرائد محمد مبارك المصعبي، رئيس قسم دوريات الدعم الأمني، والنقيب الشيخ زايد بن حمد بن حمدان آل نهيان، مدير فرع التحريات بشرطة المصفح، وعدد من كبار الضباط.

من جانبه، أوضح العقيد خالد الشامسي، أن زيارة وفد الشرطة الأميركية الرسمية للدولة، تأتي بهدف التعرف إلى مهام وواجبات إدارة الدعم الأمني والبرامج التدريبية المتطورة المُنفذة، إلى جانب تبادل الخبرات في جوانب العمليات الميدانية والدوريات، والتعرف إلى مختلف الإدارات الشرطية بوزارة الداخلية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض