• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أدانوا الهجمات الإرهابية على مقر الحكومة اليمنية والقوات الإماراتية بعدن

عسكريون: جنود الإمارات الشجعان مصدر فخر لكل عربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 أكتوبر 2015

أحمد مراد وحسام محمد (القاهرة)

دان خبراء استراتيجيون وعسكريون مصريون الهجمات الصاروخية التي وقعت صباح أمس «الثلاثاء»، واستهدفت مقر إقامة الحكومة اليمنية ومقرا للقوات الإماراتية في مدينة عدن اليمنية، والتي راح ضحيتها ما يقرب من 13 جنديا يمنيا وإماراتيا.

وأشاد الخبراء بدور دولة الإمارات في معركة تحرير اليمن من إرهاب الحوثيين ومن يدعمهم من القوى الإقليمية، مؤكدين أن تكرار سقوط شهداء في صفوف القوات الإماراتية يؤكد مدى الدور العظيم التي تلعبه القوات الإماراتية ضمن قوات التحالف العربي، حيث يقع العبء الأكبر في معركة تحرير اليمن على كل من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكدوا أن الإمارات تبذل كل ما في وسعها من أجل عودة الحياة الطبيعية إلى اليمن سواء كان ذلك بدورها العسكري ضمن قوات التحالف العربي أو دورها الإنساني من خلال المساعدات الإنسانية والإغاثية التي تقدمها للأشقاء في اليمن.

الخبير العسكري اللواء محمود خلف، مستشار أكاديمية ناصر العسكرية، وصف تفجير عدن الذي راح ضحيته 13 جنديا يمنيا وإماراتيا بأنه مجرد رد فعل من قبل مليشيات الحوثيين الإرهابية أمام الضربات الناجحة التي توجهها قوات التحالف العربي ضد هذه المليشيات الإرهابية المدعومة من قوى خارجية أبرزها إيران.

تحقيق الأهداف ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض