• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

التقى وفد الهيئة الاستشارية لـ «ذاكرة العالم»

نهيان بن مبارك: الإمارات بفضل قيادتها تعمل على صون التراث

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 أكتوبر 2015

أبوظبي (وام)

أبوظبي (وام)

التقى معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع نيابة عن سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس إدارة الأرشيف الوطني مساء أمس الأول وفد الهيئة الاستشارية الدولية لبرنامج ذاكرة العالم.

حضر اللقاء عبد الله الريس أمين عام الأرشيف الوطني رئيس برنامج ذاكرة العالم وماجد سلطان المهيري المدير التنفيذي والدكتور عبد العزيز الريسي مستشار التطوير الإداري وفرحان المرزوقي مدير إدارة التواصل المؤسسي والمجتمعي وعدد من كبار المسؤولين فيه.

ويأتي اللقاء على هامش الاجتماع الثاني عشر للهيئة الذي استضافه الأرشيف الوطني للمرة الأولى في المنطقة العربية وحضره كبار الخبراء والمسؤولين في منظمة اليونسكو ومديرو ورؤساء عدد من الأرشيفات الوطنية من مختلف دول العالم.

وقال معاليه إن دولة الإمارات بفضل القيادة الحكيمة تعمل على صون تراثها المادي وغير المادي وحفظه وترميمه من خلال الأرشيف الوطني الذي يبذل جهوداً كبيرة في هذا المجال بفضل الدعم الذي تقدمه القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وبمتابعة حثيثة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وانطلاقاً من القانون الاتحادي الخاص بذلك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض