• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

للتأكد من التزامها بالحسومات على أسعار السلع

100 مفتش يراقبون المحال التجارية المشاركة في مهرجان دبي للتسوق

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 فبراير 2014

دبي (الاتحاد)- يقوم نحو 100 مفتش من قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك بدائرة التنمية الاقتصادية بدبي بجولات تفتيشية على المحال التجارية والمطاعم المشاركة في مهرجان دبي للتسوق، للتأكد من التزامها بالحسومات على الأسعار التي قررها المهرجان، بحسب عمر بوشهاب المدير التنفيذي للقطاع.

وقال بوشهاب، في بيان صحفي، صادر عن المركز الإعلامي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: إن المفتشين يجولون بين مراكز التسوق والأسواق والمحال التجارية، وأهم الشوارع الرئيسة التي تنتشر على جنباتها المحال والأكشاك والمطاعم، منهم 30 مفتشا متخصصاً في الفعاليات والعروض الترويجية التي تقام خلال فترة المهرجان، وكذلك المهرجانات والفعاليات المختلفة التي تنظم على مدار العام.‏‭

وأكد أن قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك، يبذل جهداً مضاعفاً خلال مهرجان دبي للتسوق، بسبب الزخم الذي يحدثه الحدث، ورغبة العديد من التجار وأصحاب المحال التجارية بالمشاركة في العروض الترويجية، وإجراء السحوبات، وتقديم الجوائز.

وأضاف أنه يتم التأكد من صدقية العروض الترويجية والسحوبات والجوائز والأسعار من خلال العديد من الطرق، بما فيها الجولات التفقدية العشوائية، إلى جانب الاتصالات التي ترد من خدمة «أهلا دبي».

وأفاد بأن قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك، يقوم بالإشراف على العروض الترويجية، وذلك من خلال التعاون الوثيق مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة خلال فترة المهرجان، وخصوصاً الحسومات والتنزيلات الخاصة بالأسعار، والعروض الخاصة مثل« اشتر قطعة واحصل على الأخرى مجانا»، إلى جانب التأكد من الالتزام بالسحوبات التي تقوم بها العديد من الشركات ومراكز التسوق خلال فترة المهرجان.

وأضاف: «قمنا في خطوة لتعزيز صدقيتنا بوضع أرقام خدمة »أهلا دبي« على الكثير من المواد التعريفية والملصقات، وذلك لاستقبال الشكاوى، وكذلك التعريف بالأمور المتعلقة بالمهرجان، وتقديم ملاحظات خاصة بالزائرين، كما وضعنا أرقاماً خاصة على التصاريح التي يحصل عليها أصحاب المحال التجارية، والتي يتم إبرازها بشكل واضح على واجهة المحل، بما يعزز من ثقة المستهلكين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا