• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

شرطة أبوظبي تبدأ تلقي طلبات عمل المستجدين والمستجدات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 أكتوبر 2015

أبوظبي(الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

بدأت القيادة العامة لشرطة أبوظبي تلقي طلبات الكفاءات الوطنية من حَمَلة الثانوية العامة والدبلوم للعمل كمستجدين ومستجدات في المجال الشرطي.

وأعلنت إدارة الاختيار والتعيين، في الإدارة العامة للموارد البشرية عن رغبتها باستقطاب المواطنين (أعمار 18 - 30) والمواطنات (أعمار 18 - 25) الطامحين للعمل في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، مشيرةً إلى أنها فتحت باب التوظيف عبر موقعها الإلكتروني للموارد البشرية، إلى جانب مكاتب الاستقطاب (التوظيف) في أبوظبي والعين والشارقة.

وذكرت أن رفد الطاقات البشرية بالكوادر الإماراتية «ذكوراً وإناثاً»، يأتي ضمن استراتيجية شرطة أبوظبي المنسجمة مع توجّهات القيادة الشرطية، وانسجاماً مع خطط التوطين في استقطاب الكفاءات المواطنة، وتوفير البيئة الجاذبة والمحفزة للعمل والابتكار، لافتةً إلى الاهتمام الذي توليه شرطة أبوظبي باستقطاب واستثمار العنصر المواطن، وتدريبه وتأهيله، بما يعزز من كفاءة الموارد البشرية الوطنية لزيادة الإنتاجية، ورفع معدلات الأداء في صفوف العنصرين (الرجال والنساء).

وأوضحت أنه بالإمكان الراغبين بالانضمام إلى شرطة أبوظبي، تقديم طلبات الشواغر المتوافرة من خلال التسجيل عبر الموقع الإلكتروني (https://ers.adpolice.gov.ae )، أو التقديم عبر مكاتب الاستقطاب في: أبوظبي (مقابل المشرف مول - هاتف 02.5129392) والعين (فلج هزاع - هاتف 03.7810736)، والشارقة (مدرسة تدريب الشرطة الاتحادي - هاتف 06.5487741).

وجدير بالذكر أن شرطة أبوظبي تدعم المتميزين والمبدعين من موظفيها وتحفّزهم على تطوير وتحسين الأداء، على نحو يمكنها من تقديم خدمات متميزة للجمهور، فضلاً عن تركيزها على عملية التدريب المتواصل لمنتسبيها لصقل مهاراتهم الوظيفية، ارتقاءً بمسيرة التطوير التي تشهدها منظومة العمل الشرطي والأمني في المجالات كافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض