• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«تنظيم الاتصالات» تشارك في معرض توظيف أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 فبراير 2014

أبوظبي (الاتحاد)- تشارك هيئة تنظيم الاتصالات في معرض توظيف أبوظبي 2014 الذي تنطلق فعالياته خلال الفترة بين 3-5 فبراير الحالي، بمركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وقالت الهيئة في بيان صحفي: إن مشاركتها في المعرض تأتي إيمانا منها بدور وأهمية وكفاءة الخبرات المحلية، وبما ينسجم مع الجهود التي تبذلها لاستقطاب المزيد من المواطنين للعمل، ضمن قطاعات الهيئة المختلفة، وفي المراكز كافة.

وقال محمد ناصر الغانم، مدير عام الهيئة: إن المعرض يشكل منصة مهمة للتواصل مع المواطنين الراغبين في الحصول على فرصة عمل مناسبة، كل حسب مجال تخصصه وخبراته، مضيفاً أن الهيئة تعمل على استقطاب وتشجيع الكفاءات الإماراتية للانضمام إلى مختلف أقسام ودوائر الهيئة، وضمان مساهمتهم الفعالة في تشغيل وإدارة ورسم خطط العمل والاشتراك في تنفيذها، بما يتناسب مع الأدوار والمسؤوليات المناطة بكل موظف.

وأفاد بأن العام الماضي شهد تعيين أكثر من 40 موظفاً من مواطني الدولة، ليبلغ معدل التوطين لدى هيئة تنظيم الاتصالات 79.4 % مع نهاية عام 2013، مؤكداً استمرار الهيئة على نهجها خلال العام الحالي، من خلال توفير فرص عمل مناسبة، في ضوء خطط التوسع والتطوير المعتمدة من قبل إدارة التخطيط الاستراتيجي والموارد البشرية، وبما يتوافق مع الأهداف المرسومة في هذا السياق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا