• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أعضاء فريق الجزء الـ 24 أكثر من 1000 شخص

«طيف» جيمس بوند في مهمة جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 أكتوبر 2015

تامر عبدالحميد

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

يعود الممثل الأميركي الإنجليزي دانيال كريج إلى تقديم الجزء الرابع والعشرين من سلسلة أفلام الأكشن والإثارة «جيمس بوند»، وذلك من خلال مهمة جديدة يتعرف المشاهد على تفاصيلها وأحداثها 6 نوفمبر المقبل، وهو موعد عرض الفيلم في الشاشات المحلية والعالمية.

يحمل الجزء الجديد من أفلام جيمس بوند، اسم «طيف أو Spectre»، الذي يعد الفيلم الرابع من السلسلة للممثل دانيال كريج الذي يجسد من خلاله شخصية العميل 007 «جيمس بوند»، والثاني الذي يتولى إخراجه سام منديز. وتدور أحداث الجزء الجديد من خلال استقبال «جيمس بوند» رسالة غامضة لها علاقة بماضيه، يذهب على إثرها ليحاول اكتشاف أسرار منظمة شريرة، مزيلاً طبقات الخداع الواحدة تلو الآخرى ليكشف الحقيقة المروعة عن الشبح، وهو المسؤول الرئيسي عن هذه المنظمة.

يشارك في بطولة «طيف أو Spectre» كل من مونيكا بيلوتشي وستيفاني سيجمان وكريستوف فالتز وليا سيدو وأندرو سكوت وديف باتيستا، وتم تصويره في عدد من الدول منها المملكة المتحدة وإيطاليا والمكسيك والمغرب وجبال الألب، وقد تجاوز أعضاء فريق الجزء الـ24 أكثر من 1000 شخص.

أعلى إيرادات

«سكايفول أو Skyfall» هو اسم الجزء 23 من سلسلة أفلام جيمس بوند التي جسد دوره دانيال كريج وأخرجه سام مينديز، وعرض عام 2012. وتلقى الفيلم إشادة إيجابية من النقاد، وحقق نجاحاً غير مسبوق في شباك التذاكر بلغ أكثر من مليار دولار، ليصبح أعلى أفلام جيمس بوند دخلاً.

شخصية خيالية

«جيمس بوند» شخصية خيالية ابتكرها الروائي إيان فليمنج عام 1953، وهو عميل بريطاني سري يعمل لدى فرع MI6، ولقبه الرمزي 007. وتم تمثيل شخصية «بوند» من أبرز ممثلي العالم خلال أجزاء السلسلة الـ24 من بينهم: شون كونري وجورج لازينبي وروجر مور وتيموثي دالتون وبيرس بروسنان ودانيال كريغ.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا