• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

على هامش «القمة العالمية للاقتصاد الإسلامي»

«مواصفات» تمنح العلامة الإماراتية «حلال» لـ 20 شركة جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

منحت هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس «مواصفات» شهادات «العلامة الوطنية للحلال» لـ20 شركة جديدة انضمت إلى قائمة الشركات الحاصلة على شهادات «الحلال» لمنتجاتهم المتنوعة، بعد أن تم استيفاء كافة الشروط ومتطلبات الحصول على «العلامة الوطنية للحلال».

جاء ذلك على هامش الدورة الثانية لـ «القمة العالمية للاقتصاد الإسلامي» التي اختتمت فعالياتها أمس بدبي.

وسلم معالي الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير البيئة والمياه رئيس مجلس إدارة الهيئة بحضور معالي محمد بن عبدالله القرقاوي رئيس مجلس إدارة مركز دبي لتطوير الاقتصاد الإسلامي شهادات «العلامة الوطنية للحلال» لمسؤولي الشركات خلال احتفال أقيم ضمن فعاليات القمة.

وقال أبن فهد إنه رغم مرور فترة قصيرة نسبيا على الإطلاق الرسمي لـ«النظام الإماراتي للرقابة على المنتجات الحلال» و«العلامة الوطنية للحلال» إلا أن عدد الشركات الحاصلة على شهادات «العلامة الوطنية للحلال» قفز إلى 33 شركة في حين تلقت الهيئة أكثر من 50 طلبا للحصول على العلامة يجري دراساتها واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها للتأكد من استيفائها للمتطلبات واشتراطات الترخيص باستخدامها.

وأكد وجود إقبال كبير من الشركات المحلية والإقليمية والدولية للحصول على «العلامة الوطنية للحلال» التي أصبحت تتمتع بثقة كبيرة، مشيرا معاليه إلى زيادة وعي الشركات بأهمية الحصول على هذه العلامة والميزات الكبيرة التي تكتسبها المنتجات الحاصلة عليها سواء بالأسواق المحلية أو الخارجية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا