• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

في دورتها السادسة

انتهاء مرحلة التصويت الجماهيري بجائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 يناير 2015

وام

أعلنت الأمانة العامة لـ"جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي" انتهاء فترة التصويت الجماهيري على المرشحين الستة الذين وصلوا إلى المرحلة النهائية وذلك يوم الأول من يناير الجاري.

وتهدف مرحلة التصويت - التي تتم من خلال قناة دبي الرياضية - لاختيار أصحاب المراكز الثلاثة الأولى وتكريمهم يوم 14 يناير الجاري في حفل الدورة السادسة للجائزة الأغلى والأكبر في القطاع الرياضي والأولى من نوعها على الاطلاق التي تعنى بجانب الإبداع في العمل الرياضي.

ويتم للعام الثاني على التوالي اختيار 3 ناشئين مبدعين وذلك تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي راعي الجائزة لدعم الناشئين الإماراتيين المميزين وتكريمهم.

وقرر مجلس أمناء الجائزة إتاحة الفرصة للجمهور الرياضي للمشاركة في التصويت عبر الشريك الاستراتيجي للجائزة "قناة دبي الرياضية" على أن يكون لتصويت الجمهور نسبة تضاف إلى قرار لجنة التحكيم لاختيار الناشئين الثلاثة الذين سيتشرفون بتسلم درع الجائزة في حفل التفوق فيما ينال الثلاثة الآخرون شهادات تقدير وتكريم لجهودهم.

وتم وضع آليات لعملية التصويت الجماهيري - الذي انطلق مطلع نوفمبر الماضي - وذلك لضمان تساوي الفرص للجميع للفوز بالجائزة لا سيما وأن الرياضيين الناشئين الستة قد بلغوا المرحلة النهائية من التصويت بعد تفوقهم على الكثير من المرشحين الناشئين في بداية عملية التقييم التي قامت بها لجنة التحكيم والدرجات التي وضعتها للمتنافسين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا