• الثلاثاء 04 جمادى الآخرة 1439هـ - 20 فبراير 2018م

«أبوظبي الرياضي» يكرم كريشنان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 يناير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - كرم مجلس أبوظبي الرياضي، بارياران كريشنان موظف البدالة في نادي الجزيرة الرياضي الثقافي بمناسبة انتهاء خدمته وقراره بالعودة للاستقرار في بلاده الهند بعد رحلة طويلة قضاها بالعمل في نادي الجزيرة ورياضة أبوظبي امتدت لـ 33 عاماً.

وجاء التكريم تثميناً لجهوده المميزة وعطائه الكبير، وتقديراً لدوره وخبرته التي قدمها من أجل عكس الصورة النموذجية للموظف المثالي، والأداء العالي والتفاني في منظومة العمل اليومية.

وقدم محمد إبراهيم المحمود الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، شهادة شكر وتقدير لكريشنان على خدمته الطويلة دون كلل أو ملل، تأدية المهام بأكمل وجه، وبصورة حققت السمعة الطيبة لنادي الجزيرة، وخدمته المميزة للعملاء من الوسط الرياضي والجهات والمؤسسات الأخرى. وأثنى المحمود على الالتزام والصفات الحسنة التي يتحلى بها كريشنان، مشيداً برحلته المهنية وأدائه العالي، متمنيا له حياة سعيدة ومستقرة مع أسرته، وتحقيق جميع تطلعاته على الصعيد الشخصي.

من جانبه، عبر كريشنان عن سروره بالتكريم وسعادته للتقدير الذي حظي به من مجلس أبوظبي الرياضي، متقدماً بالشكر والتقدير لأسرة المجلس للاهتمام والحرص على دعم الكوادر الوظيفية العاملة من أصحاب الخبرة والعطاء في أندية أبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا