• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

برعاية حمدان بن محمد

400 لاعب ولاعبة في «دبي للجو جيتسو» بصالة النصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 أكتوبر 2015

مراد المصري (دبي)

أعلن اتحاد الجو جيتسو ونادي النصر مشاركة ما يقارب من 400 لاعب ولاعبة في منافسات بطولة دبي المفتوحة للجو جيتسو، التي تحظى برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتقام للعام الثالث في دبي والمرة الأولى بنادي النصر، يتنافسون على مدار يومي الجمعة والسبت المقبليين على ألقاب مختلف الفئات المتنوعة.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي أقيم بنادي النصر مساء أمس الأول، وتحدث فيه مروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة نادي النصر، ويوسف البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الجو جيتسو، وعبدالرزاق الهاشمي عضو مجلس إدارة نادي النصر، ومنصور الفلاسي المشرف وقائد فريق النصر للجو جيتسو.

كشف المؤتمر الصحفي عن الترتيبات الأنيقة للحدث الذي يستقطب نخبة من أبرز اللاعبين واللاعبات يمثلون 29 دولة، حيث تقام بعد غد الجمعة منافسات اللاعبين بدون البدلة بعدد تجاوز 205 لاعبين، فيما تقام السبت المقبل منافسات اللاعبين واللاعبان بـ»البدلة» بمشاركة أكثر من 150 لاعباً ولاعبة، علما بأن باب التسجيل ظل مفتوحاً حتى ساعة متأخرة مساء أمس. وتعد البطولة المسابقة المحلية الثانية المقامة ضمن أجندة منافسات الموسم الجديد وكانت البداية مع بطولة العين المفتوحة الأسبوع قبل الماضي، التي أقيمت على مرحلتين إحداهما للكبار، والثانية للصغار والناشئين، علما بأن مجموع البطولات المحلية في الموسم الجديد يبلغ 13 بطولة، وتشتمل الأجندة على منافسات في مختلف إمارات الدولة بهدف مواصلة السعي لتحقيق التوسع الجغرافي في نشر اللعبة، وبعد استضافة النصر بطولة دبي المفتوحة، يشهد نادي الإمارات بطولة رأس الخيمة المفتوحة ديسمبر المقبل، ولأول مرة ضمن موسم المسابقات ينظم الاتحاد بطولة الفجيرة المفتوحة للجو جيتسو في قاعة خليفة يناير المقبل، وذلك من أجل إتاحة فرص المشاركة وتوفير بيئة تنافسية تهدف إلى صقل وتنمية قدرات اللاعبين، وتقام في فبراير من العام المقبل منافسات بطولة الشارقة المفتوحة للجو جيتسو في مجمع كليات التقنية العليا.

كما تتضمن أجندة الموسم الحالي بطولة كأس السوبر الإماراتي آخر نوفمبر 2016 في أبوظبي، تزامناً مع بدء احتفالات اليوم الوطني، وكذلك بطولة التحدي في صالة «أييبك أرينا» أيضا والتي شهدت إقبالاً كبيراً من أولياء الأمور في الموسم السابق بعد أن أطلق الاتحاد مبادرة «توج ابنك»، وذلك إلى جانب بطولات للناشئين في أبوظبي والعين ليبلغ المجموع الكلي 13 بطولة.

وعبر مروان بن غليطة، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، عن فخره باستضافة «العميد» هذه البطولة للعبة شهدت نجاحات ونقلة كبيرة بفضل ما تحظى به من دعم لا محدود من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، صاحب الدعم السخي للقطاع الرياضي، إلى جانب تشرف الحدث برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، بما يجعل المسؤولية مضاعفة لتقديم بطولة مميز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا