• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

قصتا الشريط جواً في اليوم الأول لـ «أبوظبي للطيران»

طائرتان لـ «الاتحاد للطيران» تستعرضان تحت عنوان: مستقبل الفضـاء عبـر الابـتكـار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

حلقت أمس طائرتا تدريب من طراز «إكسترا EA 330 LT» تابعتان لشركة الاتحاد للطيران، خلال فعاليات اليوم الأول من «معرض أبوظبي للطيران 2016» في أجواء احتفالية ونظمت مجموعة من الاستعراضات التي شملت قص الشريط جواً أثناء العرض الأكروباتي الذي شهده مطار البطين للطيران الخاص في العاصمة أبوظبي.

وأفاد جيمس هوجن، الرئيس والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران «بأن معرض أبوظبي للطيران بمثابة حلقة وصل ومنصة عالميتين لاستعراض أحدث المنتجات والابتكارات في صناعة الطيران، وقد حظي باهتمام كبير من جانب المتخصصين الرائدين في صناعة الطيران على امتداد الشرق الأوسط ومختلف أنحاء العالم».

وباعتبارها شركة الطيران الرسمية لأسبوع أبوظبي للطيران والفضاء لعام 2016، تتولى الاتحاد للطيران نقل الزائرين من مختلف الوجهات على امتداد شبكتها العالمية، مع توقعات بحضور ما يصل إلى 20 ألف موفد لمختلف المؤتمرات والمعارض البارزة المقامة في إطار الأسبوع، والتي تتضمن ما يقرب من 300 جهة عارضة من أكثر من 55 دولة، إضافةً إلى مواقع عرض ثابتة للطائرات تشمل 150 طائرة.

وتشمل أبرز الطائرات المعروضة طائرة الاتحاد للطيران من طراز بوينغ 787 دريملاينر التي تعرض المنتجات والخدمات المبتكرة الحائزة جوائز، والتي توفرها الشركة على متن طائرتها المميزة، بما في ذلك مقصورات الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، والتي تم تصميمها جميعاً لتحسين تجارب الضيوف إلى أقصى حد وتعزيز مكانة الشركة كواحدة من شركات الطيران الرائدة في العالم.

وتعرض الاتحاد للطيران إحدى طائراتها من طراز إيرباص A320 التي تم إعادة تهيئتها، بحيث تتضمن 12 مقعداً قابلاً للانبساط في درجة رجال الأعمال لتلبية متطلبات سوق تأجير الطائرات التي تشهد طلباً متزايداً بالمنطقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا