• الثلاثاء 06 رمضان 1439هـ - 22 مايو 2018م

حاكم أم القيوين.. شعب الإمارات يقف صفاً واحدا خلف القيادة الرشيدة لرئيس الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 يناير 2013

وام

أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، ان المسيرة

الاتحادية المظفرة لدولة الامارات العربية المتحدة التي أرسى دعائمها الراسخة المغفور له باذن الله الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان مؤسس الدولة وباني نهضتها الحديثة تتواصل وتمضي قدما بثقة واقتدار لتحقيق مزيد من الانجازات النوعية بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة "حفظه الله".

وقال سموه في حوار مع مجلة مشاريع الاعمال الصادرة عن وزارة الاقتصاد إن المشروعات التنموية والاستراتيجية المنضوية في إطار مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة "حفظه الله" والتي تشمل مختلف إمارات الدولة تستهدف تعميق مرتكزات التنمية الشاملة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة إلى المواطنين.

وأضاف صاحب السمو حاكم ام القيوين ان من أهم نعم المولى عز وجل على دولة الإمارات التلاحم النوعي والفريد بين القيادة والشعب، حيث يشكل العمل على تعزيز التلاحم الوطني والمجتمعي أحد أهم الأهداف التي تحرص قيادة دولة الإمارات على تحقيقها إدراكا منها بأنه الأساس لبناء مجتمع قوي مستقر.

وبخصوص "الزوبعة" التي أثارها بعض ضعاف النفوس من أصحاب المنهج المنحرف والأفكار الضالة للنيل من مكتسبات الوطن وزعزعة أمنه واستقراره.. أكد سموه ان أبناء شعب الإمارات يقفون صفاً واحدا خلف القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله في جميع الإجراءات الهادفة إلى حماية وطننا وشعبنا من كل ما يعرقل مسيرة النهضة الشاملة والتصدي للمخربين من أصحاب المنهج المنحرف والأفكار الضالة والحفاظ على الأمن والاستقرار و منجزات الاتحاد ومكتسبات التنمية الشاملة وهي مسؤولية وطنية لأبناء دولة الإمارات المخلصين.

وقال سموه أن إتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة الذي احتفلنا بالذكرى الحادية والاربعين لتأسيسه يعتبر إنجازا تاريخياً سياسياً وواقعاً إجتماعيا وإقتصاديا وهو ثمرة غرس طيب لآباء حملوا الفكرة أملا وتولوها رعاية متفانين في إعلاء راية الإتحاد وتقويته.. ولا يسعنا في هذه المناسبة العزيزة والغالية على قلوبنا جميعا الا ان نستذكر الاباء المؤسسين لدولتنا.. نستذكر بالعرفان والامتنان المغفور له باذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان مؤسس الدولة وباني نهضتها الحديثة الذي أسس لدولة عصرية تنتقل من نجاح مبهر الى نجاح اخرأكثر ابهارا ،أسس لمسيرة تنموية تتواصل الان بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة حفظه الله.

ولفت سموه إلى أن انجازات الاتحاد تتحدث عن نفسها حيث نعيش في دولة عصرية بفضل ما تحقق خلال أربعة عقود ونيف من الإنجازات في كافة الميادين أصبحت بفضلها الامارات من أفضل الدول من حيث كفاءات الخدمات والسياسات العامة ومصداقية الحكومة تجاه المجتمع وقوة الإقتصاد الذي يعد ثاني أكبر إقتصاد عربي لتصبح دولة الإمارات مركز لاستقطاب رجال الأعمال من كافة أرجاء العالم ومظاهر التقدم انعكست على جميع الجوانب التنموية في الدولة بما فيها التعليم والصحة والاسكان ،و مظاهر التقدم انعكست على جميع الجوانب التنموية بما فيها مساهمة المرأة في قوة العمل وتوفير الرعاية الإجتماعية الكاملة لجميع فئات المجتمع وإعطاء إهتمام خاص للشباب..وتمضي مسيرة الاتحاد بثقة واقتدار بقيادة صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله لتحقيق المزيد المزيد من الانجازات النوعية التي تنعكس ايجابيا على حياة ورفاهية المواطنين والمقيمين على ارص دولتنا الحبيبة التي أصبحنا نفاخر بها وبما حققته من انجازات تنموية وحضارية.

واكد سموه أهمية المشروعات التنموية والاستراتيجية المنضوية في إطار مبادرات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" والتي تشمل مختلف إمارات الدولة والتي تستهدف تعميق مرتكزات التنمية الشاملة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة إلى المواطنين فيها.

واضاف سموه ان أهمية هذه المشروعات تكمن ليس في كونها تعكس حرص القيادة الرشيدة في دولة الإمارات على ضرورة تمتع مواطني الدولة بثمار التنمية التي يعيشها وطنهم على المستويات كافة فقط وإنما لأنها جاءت أيضا بناء على اطلاع مباشر على احتياجات المواطنين في هذه المناطق من خلال الزيارات الميدانية التي قام بها الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لمختلف مناطق الدولة ولقائه المواطنين في هذه المناطق والاستماع لمطالبهم على أرض الواقع والتفاعل السريع معها..كما ان التدقيق في قائمة المشروعات التنموية والاستراتيجية يؤكد بوضوح أنها تستجيب لمطالب المواطنين وحاجاتهم في هذه المناطق، وتستهدف الارتقاء بجودة الحياة لهم.

     
 

ارواحنا فداها

من يمس كرامت شيوخنا وامن وطنا والله والله دمنا وعيالنا وارواحنا صور وحصن وسراج لدولتنا وشيوخنا دامت لنا اماراتي ودمتم لنا حكامنا وعلي راسهم العود خليفه المغوار

محمد المنصوري | 2013-01-26

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا