• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الأبيض» في مجموعة «الفراعنة» و«الدب» و«التانجو»

منتخبنا يواجه روسيا في افتتاح «شاطئية» القارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 أكتوبر 2015

رضا سليم (دبي)

أوقعت قرعة بطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية، التي تقام برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي خلال الفترة من 3 إلى 7 نوفمبر المقبل، منتخبنا الوطني في المجموعة الأولى مع منتخبات روسيا بطل العالم السابق، والأرجنتين ومصر، فيما ضمت المجموعة الثانية البرتغال بطل العالم وتاهيتي الوصيف، بالإضافة إلى المكسيك وإيران.

ويلتقي منتخبنا مع المنتخب الروسي في المباراة الافتتاحية للبطولة التي تقام بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية، ويواجه المنتخب الأرجنتيني في المباراة الثانية، ثم يلعب أمام المنتخب المصري في الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول. تم الإعلان عن ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مجلس دبي الرياضي بفندق ويستن، وتم خلاله سحب القرعة، بحضور سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، وخالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، ومحمد بن هزام أمين عام اتحاد الكرة، وجابينو ريناليس نائب رئيس اللجنة المسؤولة على كرة القدم الشاطئية في الاتحاد الدولي لكرة القدم، وناصر أمان آل رحمة مدير إدارة الفعاليات الرياضية في مجلس دبي الرياضي، ود.عائشة البوسميط مدير إدارة الاتصال والتسويق في مجلس دبي الرياضي، وعلي عمر مدير إدارة التطوير الرياضي في مجلس دبي الرياضي مدير البطولة، وعدد من الشخصيات الرياضية.

وشارك في مراسم إجراء القرعة بخيت سعد نجم الكرة الإماراتية وقائد منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية سابقاً وأليكس سوريانو من لجنة كرة القدم الشاطئية الدولية.

وتحدث في المؤتمر سعيد حارب، وقال: «يسرنا أن نواصل العمل مع لجنة كرة القدم الشاطئية في (الفيفا) واتحاد الكرة لتنظيم النسخة الخامسة من هذه البطولة، التي ولدت في دولة الإمارات العربية المتحدة، وانطلقت من دبي لتجمع أبطال القارات في تنافس سنوي رائع يقدم أقوى وأجمل فنون اللعب لهذه الرياضة التي تزداد شعبيتها وجماهيريتها عاماً بعد عام، كما يسرنا في هذا العام أن نستقبل منتخبين يشاركان لأول مرة في هذه البطولة، وهما منتخب مصر الشقيقة ومنتخب الأرجنتين ممثل كرة أميركا اللاتينية، وكذلك استمرار حضور منتخبات قوية مثل البرتغال بطلة العالم وروسيا وإيران وتاهيتي والمكسيك، بالإضافة إلى منتخبنا الوطني الذي استفاد كثيراً من هذه البطولة، وقدم وجوها شابة جديدة وتنافس على المراكز المتقدمة».

وأضاف: «يسرنا دعوة الجمهور من مختلف الجنسيات لحضور منافسات البطولة، والتمتع بأجوائها التنافسية الرائعة، وفي مقدمتها جمهورنا الوطني، وقد قمنا بوضع برامج فعاليات للجمهور إلى جانب حضور المنافسات القوية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا