• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

كونتي يستدعي أنطونيللي قبل مواجهتي أذربيجان والنرويج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 أكتوبر 2015

روما (أ ف ب)

استدعى انطونيو كونتي مدرب منتخب إيطاليا لكرة القدم أمس مدافع ميلان لوكا انطونيللي إلى التشكيلة التي ستواجه أذربيجان والنرويج في التصفيات المؤهلة إلى كأس أوروبا 2016. ويأتي استدعاء انطونيللي (9 مباريات دولية) بعد الشكوك حول جهوزية مدافع إنتر ميلان دافيدي سانتون الذي لم يتدرب أمس الأول حسب ما اكد الاتحاد الإيطالي.

تتصدر إيطاليا ترتيب المجموعة الثامنة من التصفيات برصيد 18 نقطة، بفارق نقطتين أمام النرويج، وخمس نقاط أمام كرواتيا، مقابل 8 نقاط لبلغاريا و6 نقاط لأذربيجان ونقطتين لمالطا.

وسيضمن المنتخب الإيطالي تأهله إلى النهائيات الأوروبية في فرنسا في حال فوزه على أذربيجان في باكو السبت المقبل، بغض النظر عن نتيجته في مباراته الأخيرة في روما ضد النرويج بعد ثلاثة أيام. واللاعبون هم: لحراسة المرمى: جيانلويجي بوفون (يوفنتوس) ودانييلي باديلي (تورينو) وسالفاتور سيريغو (باريس سان جرمان الفرنسي). وللدفاع: دافيدي استوري (فيورنتينا) وليوناردو بونوتشي واندريا بارزاجلي وجورجيو كييليني (يوفنتوس) وماتيو دارميان (مانشستر يونايتد الإنجليزي) وماتيا دي كيجليو (ميلان) واليساندرو فلورنزي (روما) واندريا رانوتشيا ودافيدي سانتون (انتر ميلان) ولوكا انطونيللي (ميلان).

وللوسط: انديا برتولاكي وريكاردو مونتوليفو (ميلان) وماركو بارولو (لاتسيو) واندريا بيرلو (نيوريورك سيتي الأميركي) وروبرتو سوريانو (سمبدوريا) وماركو فيراتي (باري سان جرمان)

وللهجوم: انطونيو كاندريفا (لاتسيو) وستيفان الشعراوي (موناكو الفرنسي) ولورنزو اينسيني (نابولي) وجرازيانو بيلي (ساوثمبتون الإنجليزي) وسيباستيان جوفينكو (تورونتو الكندي) وسيموني زازا (يوفنتوس) وفابيو كواجلياريلا (تورينو) وايدر (سمبدوريا).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا