• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

دل بوسكي يستدعي جاسبار وإتكسيتا وسان خوسيه راموس يغادر المعسكر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 أكتوبر 2015

مدريد (د ب أ)

استدعى فيسينتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الإسباني الأول لكرة القدم كلا من ماريو جاسبار وخافيير إتكسيتا ومايك سان خوسيه بدلا من الثلاثي داني كارفاخال وإينيجو مارتينيز وبرونو سوريانو المصابين. ويستعد المنتخب الإسباني لمواجهة منتخبي لوكسمبورج وأوكرانيا في التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أوروبا التي ستقام العام المقبل بفرنسا. ويعد هذا الاستدعاء هو الأول للثنائي خافيير إتكسيتا وسان خوسيه، لاعبي أتلتيك بلباو.

ويعاني كارفاخال، لاعب ريال مدريد، من التواء في الكاحل الأيمن بينما يعاني مارتينيز، لاعب ريال سوسيداد، من شد عضلي في فخذه الأيسر، بينما يعاني سوريانو، لاعب فياريال من التهاب في الركبة.

وسيغيب أيضا عن إسبانيا المخضرم أندرياس إنييستا لاعب برشلونة لإصابته في أربطة الركبة. ويحتل المنتخب الإسباني، حامل لقب بطولة أوروبا، صدارة المجموعة الثالثة. وسيستضيف المنتخب الإسباني منتخب لوكسمبورج يوم الجمعة المقبل بينما يحل ضيفاً على منتخب أوكرانيا صاحب المركز الثالث يوم الاثنين المقبل.

من جانب آخر، غادر سيرخيو راموس مدافع المنتخب وريال مدريد المعسكر منتخب أمس بسبب إصابة في الكتف ليحل زميله في النادي الملكي ناتشو فيرنانديز بديلاً له. ويعاني راموس من إصابة في عظمة الترقوة منذ 15 سبتمبر الماضي جراء تعرضه لكدمة خلال مباراة ريال مدريد أمام شاختار دونيتسك الأوكراني في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وخضع لاعب ريال مدريد لفترة تعافي ابتعد خلالها عن المباريات حتى يوم الأحد الماضي عندما ظهر في مباراة الريال أمام جاره أتلتكو مدريد، بيد أنه خرج من المباراة وهو يعاني من بعض الآلام.

وقال راموس قبل خضوعه لفحوص تحت إشراف أطباء المنتخب: أنا غاضب للغاية.. أنهيت المباراة في حالة سيئة.. لقد تحاملت على نفسي لكي أخوض الديربي.. فترة التعافي يجب أن تمتد لأربعة أسابيع ولكنني عدت بعد أسبوعين فقط. وبعد الفحوص الطبية، أكد الاتحاد الإسباني استبعاد راموس للإصابة لينضم إلى داني كارفخال وانيجو مارتينيز وبرونو سوريانو المصابين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا