• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

منصة لعرض المركبات ذات الاستهلاك المنخفض للوقود

«دبي للسيارات» يركز على تقنيات الاستدامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

تحتل التقنيات الحديثة الخاصة بالاستدامة والسيارات ذات الاستهلاك المنخفض للوقود مكانةً مميزة على جدول أعمال معرض دبي الدولي للسيارات، في إطار توجه منطقة الشرق الأوسط إلى اعتماد خياراتٍ جديدة صديقة للبيئة في عالم السيارات.

وسيحظى أكثر من 100 ألف زائر بفرصة الاطلاع وتجربة أحدث الابتكارات في عالم صناعة السيارات والتقنيات المرتبطة بها، بما في ذلك الحلول المتعلقة بالاستدامة من الشركات الرائدة في العالم والتي يستضيفها معرض دبي الدولي للسيارات الذي يقام كل سنتين في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة الممتدة من 10-14 نوفمبر.

ويقام معرض دبي الدولي للسيارات كل عامين كإحدى الفعاليات الأساسية لمهرجان دبي للسيارات والذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وتنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، مهرجان دبي للسيارات بهدف إشباع الشغف الكبير في رياضات السيارات المختلفة في المنطقة.

وقالت تريكسي لوه ميراند، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي: «سيحظى المصنعون بفرصة إظهار استجابتهم للتغيرات السريعة التي تشهدها هذه الصناعة، وخصوصاً فيما يتعلق بتقديم الحلول المستدامة، كما سيتم توعية الزوار حول المجموعة المتنوعة والمشوقة من التقنيات المتطورة في هذا المجال، وكيف يمكن أن يشكل ذلك جزءاً من الحل لبناء مستقبل أكثر استدامة».

وشهدت المنطقة بشكلٍ عام وخصوصاً دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد تحرير أسعار البنزين التي دخلت حيز التنفيذ في أغسطس الماضي اهتماماً متزايداً بحلول الاستهلاك المنخفض للوقود ومفهوم السيارات «الخضراء» أو الصديقة للبيئة. كما تركز المبادرات الحكومية على مفهوم الاستدامة، حيث تكشف شرطة دبي عن استخدامها للدراجات النارية والسيارات المصغرة الكهربائية في حين تواصل هيئة الطرق والمواصلات في دبي حملتها لتشغيل سيارات الأجرة الهجينة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا