• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

فقدت 1,28 مليار درهم من قيمتها السوقية

الأسهم المحلية تتماسك وسط أحجام تداول ضعيفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 أكتوبر 2015

يوسف البستنجي

يوسف البستنجي (أبوظبي)

تماسكت أسواق الأسهم المحلية أمس رغم أنها أغلقت في المنطقة الحمراء، على انخفاض طفيف، حيث فتحت جلسة التداولات على ارتفاع، ومع ذلك تمكنت الأسواق من الحفاظ على معظم مكاسبها ليوم أول أمس، بدعم من قطاع العقار، لكنها ظلت تحوم قريبة من مستوياتها التي تتحرك بها ضمن هامش تذبذب محدود وأحجام وقيم تداول متواضعة، في ظل غياب محفزات محلية للمتعاملين.

وتظهر بيانات الأسواق انخفاض مؤشر سوق الإمارات المالي الصادر عن هيئة الأوراق المالية والسلع خلال جلسة تداول الأمس بنسبة 0,17% ليغلق على 4662,44 نقطة، وشهدت القيمة السوقية انخفاضاً بقيمة 1,28 مليار درهم لتصل إلى 755,84 مليار درهم، حيث تم تداول ما يقارب 296,95 مليون سهم بقيمة إجمالية بلغت 510 مليون درهم خلال الجلسة من خلال 5106 صفقة.

وقال وائل أبومحيسن المدير العام لشركة الأنصاري للخدمات المالية، إن الجلسة شهدت تداولات محدودة، وكانت غالبيتها من تداولات بعض المضاربين، وأشار إلى أنه لوحظ بعض عمليات جني الأرباح المحدودة، حيث جاءت عقب الارتفاع البسيط الذي سجلته الأسهم أول أمس.

وأشار إلى أن الارتفاع الذي سجلته الأسواق خلال جلسة تداولات أمس الأول كان ارتفاع ناتج عن مضاربات، ولذا تبعته أمس عملية جني للأرباح ولكنها محدود.

وأضاف: أن حركة الأسواق ما زالت تراوح مكانها، والأسواق ما زالت في منطقة رمادية، وهي في حالة انتظار لنتائج الربع الثالث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا