• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

عبد الله القاسمي يفتتح فعاليات معرض الساعات والمجوهرات في «إكسبو الشارقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 أكتوبر 2015

الشارقة (وام)

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة افتتح سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة أمس فعاليات الدورة 39 لمعرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات في مركز إكسبو الشارقة.

وتجول سموه في أجنحة المعرض ومنصات العارضين واستمع إلى شرح حول أحدث المعروضات والتطورات العالمية بقطاع الساعات والمجوهرات والتي ضمت ماركات الساعات العالمية والمجوهرات المرصعة بالذهب والألماس والأحجار الكريمة.

وتوقف سمو نائب حاكم الشارقة في عدد من أجنحة المعرض التي ضمت العديد من المجموعات الواسعة من المجوهرات المستوحاة من أحدث خطوط التصاميم المعاصرة وآخر صيحات الموضة في مجال المجوهرات والأحجار الكريمة بالإضافة إلى أضخم خاتم ذهب في العالم وهو «خاتم نجمة طيبة» والذي حاز على شهادة جينيس وهو من صنع شركة طيبة للذهب والمجوهرات، ويحتوي الخاتم الذي يعرض لأول مرة في دولة الإمارات على 5.17 كيلوجرام من الأحجار الكريمة ويزن 58.686 كجم من الذهب عيار 21.

وأثنى سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي على المشاركة الكبيرة من قبل كبار المصممين والفنيين في هذا المعرض والذي يأتي استكمالا لحلقات الدورات السابقة والتي وصلت إلى الدورة 39 مما يؤكد المكانة المتميزة للدولة في قطاع الذهب وسوقه العالمية بالإضافة إلى تميز المعرض الذي شكل عامل جذب للعارضين من خارج الدولة وداخلها.

ويقام المعرض الذي يستمر حتى 10 أكتوبر الجاري بمشاركة 500 عارض من جميع أنحاء العالم من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومملكة البحرين والبرازيل وبلجيكا والصين ومصر وهونج كونج والهند وإيطاليا واليابان والأردن ولبنان وليتوانيا وماليزيا وباكستان وسنغافورة وتايلاند وتركيا والمملكة المتحدة وأميركا وغيرها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا