• الخميس غرة شعبان 1438هـ - 27 أبريل 2017م
  10:57    انفجار "ضخم" بالقرب من مطار دمشق        10:57     ترامب يمنح البنتاجون سلطة تحديد مستويات القوات بالعراق وسوريا         10:57     فنزويلا تعلن انسحابها من منظمة الدول الاميركية         10:58    ترامب يزور الأراضي الفلسطينية واسرائيل الشهر المقبل        10:58    إضراب شامل في غزة والضفة الغربية تضامنا مع الاسرى        11:09    رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيس سيراليون بعيد استقلال بلاده    

إدانة جاستن بيبر بتناول القنب الهندي قبل توقيفه

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 فبراير 2014

ميامي (أ ف ب) - أعلنت الشرطة الأميركية أن المغني الكندي جاستن بيبر كان قد دخن القنب الهندي، وتناول حبوب «كزاناكس» قبل توقيفه في ميامي لقيادته السيارة بطريقة خطرة وتحت تأثير الكحول أو المخدرات.

وقال السرجنت روبرت هرنانديز لوكالة فرانس برس، مقدماً نسخة من الفحوص التي أجريت للمغني الشاب البالغ 19 عاماً «كان يقود السيارة تحت تأثير حبوب كزاناكس والماريجوانا عندما أوقفته الأسبوع الماضي شرطة ميامي بيتش». ولم توضح هذه الفحوص الأولية التي كشف عنها مكتب المدعي العام في مدينة ميامي دايد، كمية الماريجوانا أو كزاناكس التي عثر عليها في جسم بيبر.

ويواجه النجم الكندي متاعب متكررة مع القضاء في الولايات المتحدة، وعليه أن يمثل أمام محكمة في ميامي يوم 14 فبراير الجاري، حيث سيوجه إليه الاتهام رسمياً بقيادة السيارة وهو ثمل أو تحت تأثير المخدرات من دون رخصة سياقة ومقاومته لعملية توقيفه في 23 يناير الماضي.

فقد أوقف بيبر فجراً عندما كان يشارك في سباق سيارات غير قانوني، في منطقة سكنية في ميامي بيتش وهو يقود سيارة لامبورغيني مكشوفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا