• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

رائدات أعمال: المرأة الإماراتية اخترقت جميع القطاعات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أكدت رائدات أعمال أن المرأة الإماراتية حققت إنجازات ملحوظة في مجال العمل الخاص خلال السنوات الأخيرة، وذلك بدعم وتشجيع القيادة الرشيدة، مشيرين إلى أهمية دور مجالس سيدات الأعمال بالدولة في دعم ورعاية رائدات الأعمال.

وأوضحوا أن المرأة الإماراتية نجحت في اختراق مختلف القطاعات الاقتصادية، مثل التعليم والصحة وتقنية المعلومات، والاتصالات، والتدريب والتطوير وغيرها، مؤكدين أهمية دور صناديق التمويل في دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وقالت موزة خلفان المحيربي صاحبة محل ريماس للعود والبخور والطيب إنها بدأت منذ 10 سنوات في تنفيذ مشروعها الخاص في المنزل، من خلال تصنيع العود والبخور، لافتة إلى نجاحها في استقطاب العديد من العملاء الذين يتوافدون إليها من مختلف المناطق لشراء مختلف المنتجات.

وأوضحت أنها حصلت على رخصة مبدعة قبل نحو 8 سنوات، لافتة إلى أهمية دعم مجلس سيدات أعمال أبوظبي لأنشطتها، عبر دعمها للمشاركة في العديد من المعارض طوال العام.

فيما قالت روضة سالم السلمي صاحبة محل ناعم العود للملابس النسائية إنها انضمت مؤخرا لبرنامج «مبدعة» للاستفادة من دعم مجلس سيدات أعمال أبوظبي لرائدات الأعمال، وذلك بعد تطور أنشطتها في أعمال التطريز للملابس النسائية، لاسيما أن المشاركة في المعارض مجاناً ودون سداد أي رسوم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا