• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«غرفة أم القيوين» تنظم معرضاً للمنتجات الإندونيسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 أكتوبر 2015

أم القيوين

أم القيوين (الاتحاد)

عقدت غرفة تجارة وصناعة أم القيوين أمس اجتماعاً مع وفد إندونيسي، بحضور سعيد بن ناصر التلاي رئيس مجلس إدارة الغرفة، وتيمو علم، قنصل الشؤون التجارية في القنصلية العامة الإندونيسية بدبي، بهدف الاطلاع على استعدادات الطرفين لإقامة معرض للمنتجات الأندونيسية في الإمارة.

وحضر الاجتماع، عدد من موظفي القنصلية، والشؤون التجارية في السفارة الإندونيسية والمركز الأندونيسي لترويج الاستثمار في أبوظبي، وأعضاء مجلس إدارة الغرفة عبيد إبراهيم حميد، وعبدالرحمن الزرعوني، وعائشة سلطان ليتيم، وعبدالله خميس السويدي مدير عام الغرفة بالإنابة.

ورحب سعيد التلاي، بالوفد الإندونيسي، مؤكداً أهمية التعاون المشترك لرفع مستوى التنسيق وتنمية الاستثمارات المتبادلة والمشتركة، وإقامة المعارض النوعية المتخصصة للتعرف على مستوى التطور الصناعي.

وشكر تيمو علم، قنصل الشؤون التجارية الإندونيسي، لاهتمام الغرفة بهذا اللقاء، وتحدث عن معرض اكسبو الإندونيسي، الذي يقام في إندونيسيا خلال الفترة 21 25 أكتوبر الجاري، ووجه الدعوة لأصحاب الأعمال الإماراتيين لزيارة هذا المعرض.

وناقش الاجتماع، توفير متطلبات إقامة المعرض الإندونيسي في أم القيوين، وقدم مسؤول المعارض في الغرفة سالم العليلي، ورقة عمل عامة حول بعض الجوانب الأساسية لإقامة المعرض ومكان إقامته. وقال عبدالله السويدي مدير عام الغرفة بالإنابة، إن الغرفة ستدرس كافة الأمور لإقامة المعرض في الإمارة، بهدف إنجاح هذه الظاهرة الاقتصادية، مؤكداً إنه من الضروري تشكيل لجنة مشتركة لدراسة الجوانب التنظيمية ذات العلاقة، وإعداد تقريرها المتكامل بهذا الشأن.

وأشار إلى أن اللجنة ستزور صالة الشيخ خلفية للأفراح في أم القيوين، للاطلاع عليها كموقع مقترح بصورة أولية لإقامة المعرض الإندونيسي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا