• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

سالم حسن: أجانب الظفرة مطالبون بتقديم الأفضل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 أكتوبر 2015

علي الزعابي (أبوظبي)

بدأ فريق الظفرة مرحلة التدريبات المكثفة استعداداً لمواجهة الشعب المرتقبة بالجولة المقبلة لكأس الخليج العربي، في مباراة تكرر لقاء الفريقين بالأسبوع الرابع لدوري الخليج العربي، وعمل الجهاز الفني لوران بانيد على تجهيز اللاعبين من النواحي البدنية والتكتيكية، إضافة لمنحهم قسطاً من الراحة بعد الجولة الماضية، عندما نجح الظفرة في حصد أولى نقاطه بالدوري إثر التعادل مع الشعب بهدف لكل منهما. وأنهى «فارس الغربية» سلسلة النتائج السلبية التي يحققها منذ بداية الموسم لتعطيه دافعاً معنوياً في الجولات المقبلة، سواء في بطولة الدوري أو كأس الخليج العربي، حيث يواجه الشعب مرة أخرى في مباراة مكشوفة بين الفريقين بسبب لقائهما قبل عدة أيام ببطولة الدوري، خاصة أن اللقاء يقام على استاد حمدان بن زايد.

وأكد سالم حسن، مدير الفريق الأول بنادي الظفرة، أن اللاعبين كانوا ينتظرون حصد أي نقطة خلال مباريات الدوري من أجل إعادة الحياة إلى الفريق مرة أخرى بعد سلسلة النتائج السلبية التي حصدها، منوهاً أنه كان بالإمكان حصد النقاط الثلاث، ولكن النقطة ليست سيئة وفقاً لوضع الفريق.

وقال: «اللاعبون الأجانب لم يقدموا الصورة المطلوبة حتى الآن، ولكنهم يعملون بجد من أجل تحقيق ذلك، وأعتقد أن فترة الاختبار لهؤلاء اللاعبين ستعطيهم الفرصة الكاملة لإثبات قدراتهم وتفجير طاقاتهم، بالمدرب حتى الآن يضع كل ثقته بهم، وننتظر تقديمهم المساعدة المنتظرة في المباريات المقبل، فاللاعب الأجنبي مهم لأي فريق ودائماً ما يصنع الفارق». وأكمل: «أتمنى أن يعود الفريق إلى عهده السابق في المشوار الطويل الذي ينتظرنا ببطولة الدوري أو أي استحقاقات أخرى، لأننا نرغب في تغيير الصورة التي ظهرنا بها، فجميع اللاعبين في الوقت الحالي يعيشون فترة جيدة بعد تخفيف الضغوطات عليهم، سواء من الجهاز الفني أو الإداري».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا