• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

من مدونة النجم الإسباني الخاصة عقب الخسارة أمام أرسنال

ماتا: قصف «المدفعجية» لن يدمر «يونايتد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 أكتوبر 2015

لندن (أ ف ب)

رأى لاعب الوسط الإسباني خوان ماتا أن ما حصل في الشوط الأول من المباراة التي خسرها فريقه مانشستر يونايتد أمام مضيفه أرسنال (صفر- 3) الأحد الماضي في المرحلة الثامنة من الدوري الإنجليزي «ليس مقبولا» ولا يجب أن يتكرر.

وتسببت هذه الخسارة بتنازل يونايتد عن الصدارة لمصلحة جاره اللدود مانشستر سيتي الذي اكتسح نيوكاسل يونايتد 6-1 السبت الماضي ليتصدر بفارق نقطتين عن فريق المدرب الهولندي لويس فان جال الذي كانت خسارته مضاعفة لأنه تراجع إلى المركز الثالث بفارق الأهداف خلف أرسنال بالذات ولكل منهما 16 نقطة.

«كل الأمور حصلت بشكل خاطئ في الشوط الأول»، هذا ما قاله ماتا في مدونته الخاصة، مضيفا: «قبل المباراة كان هدفنا المحافظة على صدارة الدوري الممتاز لكن لم يكن لنا كما رأينا منذ صافرة البداية».

وجاءت البداية صاروخية لأرسنال، إذ وجد نفسه متقدما بهدفين نظيفين بعد 7 دقائق فقط وفي غضون دقيقتين، حيث افتتح التسجيل في الدقيقة 6 عبر التشيلي أليكسيس سانشيز ثم أضاف الألماني مسعود أوزيل الثاني بعد دقيقة فقط.

وهذه المرة الأولى التي يسجل فيها أرسنال هدفين في مرمى يونايتد خلال مباراة في الدوري منذ أن مني أمام «الشياطين الحمر» بهزيمة مذلة 2-8 في أغسطس 2011، كما أنها المرة الثانية فقط منذ انطلاق الدوري الممتاز الذي تهتز فيها شباك يونايتد بهدفين بهذه السرعة (الأولى كانت عام 1992 ضد شيفيلد ونسداي الذي سجل هدفين بعد 6 دقائق فقط). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا