• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

على كأس شهداء الوطن

بطولة «أدما العاملة» العاشرة تنطلق 25 أكتوبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

برعاية علي راشد الجروان الرئيس التنفيذي لشركة أدما العاملة ومتابعة علي سعيد المزروعي نائب رئيس أول (للإدارة) تفتتح يوم 25 أكتوبر الجاري بطولة شركة أدما العاملة العاشرة لسباعيات الكرة لفرق مجموعة شركات بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك)، المقامة على كأس شهداء الوطن، بمشاركة 10 فرق أكدت مشاركتها خلال اجتماع سحب القرعة، الذي عقد بمقر الشركة المنظمة مواصلة لنجاحات البطولة السنوية الكروية لشركات بترول أبوظبي.

بدأ الاجتماع بترحيب اللجنة المنظمة بممثلي الشركات البترولية المشاركة، وتقييم شامل للبطولة التاسعة التي فاز بلقبها فريق شركة أدكو وجاء فريق شركة إسناد وصيفاً، وجاءت شركة أدما العاملة في المركز الثالث، ثم شركة أدنوك، التي شاركت لأول مرة في المركز الرابع.

وقد تم توزيع الفرق المشاركة إلى مجموعتين، ضمت الأولى فرق شركة أدما العاملة (1)، بروج (2) جاسكو، زادكو والمعهد البترولي، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق شركة أدكو (حامل اللقب)، بروج (1)، أدنوك، أدما العاملة (2) وشركة أدجاز.

وأشاد حضور حفل القرعة بفكرة شركة أدما العاملة بتخليد شهداء الواجب، الذين قدموا أرواحهم فداء للحق والواجب الوطني ونصرة المظلوم في ميادين العز والشرف لينعم شعب اليمن بالأمن والاستقرار، وتم خلال الاجتماع الاطلاع على لائحة البطولة الفنية وضوابط وشروط المباريات، التي تهدف إقامتها لتوطيد علاقات الزمالة بين العاملين في شركات بترول أبوظبي الوطنية مما ينعكس على الإنتاج والإنتاجية وسط اهتمام مسؤولي شركة أبوظبي العاملة في المناطق البحرية (أدما العاملة) الذين سخروا كافة متطلبات النجاح للبطولة السنوية.

وفي الانطلاقة تقام أربع مباريات بملاعب مدينة زايد الرياضية الخارجية، والتي تبدأ بلقاء أدما (1) مع بروج (2)، وجاسكو مع زادكو، وأدكو حامل اللقب مع بروج (1)، وتختتم الجولة الافتتاحية بلقاء أدنوك مع أدما (2).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا