• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

خضع للراحة لمدة 24 ساعة

بني ياس يبدأ التحضيرات النهائية لمواجهة «الإمبراطور»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 أكتوبر 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

دخل فريق بني ياس أمس أجواء التحضيرات النهائية لخوض مباراة الوصل، المقررة على استاد زعبيل مساء الجمعة في ثالث جولات بطولة كأس الخليج العربي، وهي المواجهة التي يتطلع من خلالها الفريق إلى تجاوز خسارته بالجولة الأولى أمام النصر بهدف نظيف. وقاد المدرب سالم العرفي أمس مران «السماوي» مؤقتاً، بسبب ظروف سفر الإسباني لويس جارسيا المدير الفني إلى بلاده للالتحاق بدوره تدريبية قصيرة، فيما من المقرر أن يعود الأخير لقيادة تدريبات الفريق مساء يوم غد الخميس في المعسكر المغلق الذي يسبق مباراة الوصل، علماً بأن الجهاز الفني كان قد منح اللاعبين راحة طيلة يوم الاثنين الماضي.

وتركزت تدريبات «السماوي» بالدرجة الأولى على إمكانية تعويض غياب خمسة عناصر أساسية تتمثل في عامر عبدالرحمن، المرتبط حالياً بتحضيرات الأبيض لمواجهة نظيره السعودي يوم غد بتصفيات كأس العالم، إلى جانب الأسترالي مارك ميليجان، المنتظر أن يقود منتخب بلاده أمام الأردن في ذات الاستحقاق، فيما يحتجب المحترف الجزائري إسحاق بلفوضيل بسبب ارتباطه بمشاركة منتخب بلاده في مواجهتي السنغال وغينيا الوديتين، إلى جانب اللاعب فواز عوانة الموقوف بسبب خروجه بالبطاقة الحمراء من المواجهة الماضية أمام النصر ومحسن الهاشمي حارس المرمى، الذي خرج من حسابات الجهاز الفني لمدة ستة أشهر بعد تعرضه إلى قطع في الرباط الصليبي استدعى إخضاعه إلى عملية جراحية أجراها في إيطاليا يوم الجمعة الماضي.

وتنحصر خيارات «السماوي» على صعيد اللاعبين الأجانب في مباراة الوصل بالجناح الهولندي رويستون درينثي، والمهاجم الأرجنتيني خواكين لاريفي، في حين شكلت منطقة الارتكاز محور اهتمام الجهاز الفني طيلة الأيام الماضية، ذلك لأن العناصر الأبرز التي تلعب في هذه المنطقة ستغيب عن اللقاء، وتتمثل في عامر عبدالرحمن وفواز عوانة ومارك ميليجان، إذ من المتوقع أن يشغل هذه المنطقة كل من نواف الشرقي وأحمد حبوش، الذين يعتبران العنصرين الأقدر على تعويض هذه الغيابات.

الجدير ذكره أن مباراة الوصل ستشهد عودة النجم بندر الأحبابي إلى التشكيلة الأساسية، بعدما احتجب عن المباراة الماضية ببطولة الدوري أمام الشباب بداعي الإيقاف وهو الذي سيعول عليه إلى جانب حبوش صالح الكثير لضبط الإيقاع في منطقة العمليات.

من جهة أخرى أكدت وسائل إعلام مصرية وصول بطاقة الانتقال الدولية للاعب المصري محمد زيدان إلى نادي الإنتاج الحربي بوساطة اتحاد الكرة المصري.

وكان النادي المصري طلب الحصول على بطاقة محمد زيدان من الاتحاد الإماراتي، بعدما كانت آخر تجربة احترافية له مع نادي بني ياس قبل عامين، إذ انقطع طيلة تلك الفترة عن اللعب، إلى أن أعلن مؤخراً توقيعه مع الإنتاج الحربي الصاعد حديثاً إلى دوري الأضواء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا