• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الشقيقان الفلاسي» في مونديال الدراجات المائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

يخوض نجما فريق سكاي دايف دبي للدراجات المائية الثنائي الشقيقان سيف وجابر محمد سيف الفلاسي اليوم منافسات بطولة العالم للدراجات المائية التي تقام في بحيرة هافاسو بولاية أريزونا الأميركية بمشاركة ما يزيد على 50 دولة من مختلف قارات العالم.

ويترقب عشاق الدراجات المائية والرياضات البحرية في العالم كل عام هذا الحدث باعتباره الأكبر والأكثر أضواء وشهرة ويجمع النخبة في هذه الرياضة من المصنعين والمتسابقين المهرة حيث تقام المنافسات تحت مظلة الجمعية العالمية للدراجات المائية «أي جي إس بي أيه» وهي المؤسسة التي تستند عليها بطولة الإمارات للدراجات المائية من ناحية القوانين واللوائح الفنية.

ويطرق البطلان الصاعدان - واللذان تألقا بصورة لافتة في البطولات العالمية وخاصة بطولة أوروبا والعالم في السنوات الماضية من خلال العديد من الفئات اليوم - باب المشاركة للمرة الأولى في فئات أكبر وأقوى حيث سيشارك بطلنا سيف محمد سيف الفلاسي في فئة جالس نوفيس للمرة الأولى بعد تغييره للفئة من واقف إلى فئة جالس بينما يخوض شقيقه جابر منافسات واقف.

ويملك البطلان سيف وجابر تاريخا حافلا مع بطولات العالم في الدراجات المائية حيث يعتبران أصغر متسابقين من المنطقة العربية شاركا في المنافسات العالمية منذ نعومة أظافرهما.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا