• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الإمارات تواجه مصر وروسيا والأرجنتين في مونديال الكرة الشاطئية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 أكتوبر 2015

(د ب أ)

أكد مجلس دبي الرياضي في الإمارات جاهزيته لتنظيم البطولة الخامسة لكأس القارات لكرة القدم الشاطئية، الذي يقام خلال الفترة من 3 إلى 7 نوفمبر المقبل. وتقام المنافسات بالملعب الرملي الدولي الذي سيتم إقامته في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية. وأوقعت قرعة البطولة التي جرت في دبي اليوم الثلاثاء منتخب الإمارات للكرة الشاطئية في المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه منتخبات مصر وروسيا والأرجنتين فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات البرتغال (بطل العالم) والمكسيك وتاهيتي وإيران.

وقال سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي «نواصل العمل مع لجنة كرة القدم الشاطئية في الفيفا واتحاد الإمارات لكرة القدم لتنظيم النسخة الخامسة من هذه البطولة التي ولدت في دولة الإمارات وانطلقت من دبي لتجمع أبطال القارات في تنافس سنوي رائع يقدم أقوى وأجمل فنون اللعب لهذه الرياضة التي تزداد شعبيتها وجماهيريتها عاما بعد عام».

وأضاف «سنستقبل هذا العام منتخبين يشاركان لأول مرة في هذه البطولة، وهما منتخب مصر ومنتخب الأرجنتين ممثل كرة أميركا اللاتينية ، وكذلك استمرار حضور منتخبات قوية مثل البرتغال بطلة العالم وروسيا وإيران وتاهيتي والمكسيك، بالإضافة إلى منتخب الإمارات الذي استفاد كثيرا من هذه البطولة وقدم وجوها شابة جديدة تنافس على المراكز المتقدمة».

و كانت اللجنة المنظمة قد اعتمدت في مراسم إجراء القرعة توزيع المنتخبات الثمانية على مجموعتين بناء على ترتيب المنتخبات في تصنيف الفيفا لمنتخبات كرة القدم الشاطئية ، كما تم وضع منتخب الإمارات على رأس المجموعة الأولى بصفته المنتخب المضيف ، والمنتخب البرتغالي على رأس المجموعة الثانية بصفته بطل العالم، كما روعي في إجراء القرعة عدم وقوع منتخبين من نفس القارة في مجموعة واحدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا