• الأحد 04 شعبان 1438هـ - 30 أبريل 2017م
  08:48     ترامب يحتفل بأول 100 يوم له في الحكم ويهاجم وسائل الإعلام         08:49     محتجون من أنصار البيئة يحتشدون أمام البيت الأبيض         08:50     البيت الأبيض :ترامب يدعو رئيس الفلبين لزيارة واشنطن         08:50     ترامب : الصين تضغط على كوريا الشمالية         08:51    تمديد حالة الطوارئ في مالي لوقف الهجمات الإرهابية        08:52    البابا يدعو لوساطة لحل أزمة كوريا الشمالية وتجنب حرب مدمرة         08:53     إجلاء المزيد من مسلحي المعارضة وعائلاتهم من حي الوعر إلى إدلب         08:53    تحطم طائرة عسكرية في كوبا ومقتل ثمانية على متنها         09:08    مقتل خمسة في أعاصير في ولاية تكساس الأمريكية ورياح تجتاح القطاع الأوسط من البلاد    

محاكمة 5 طالبات أحرقن 3 معلمات في السعودية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 أكتوبر 2015

الاتحاد نت

تداولت المحكمة الجزائية في جدة، ملف قضية حريق مدرسة خاصة في جدة، وقع قبل خمس سنوات، وأسفر عن وفاة 3 معلمات وإصابة 48 طالبة ومعلمة وموظفات وموظفين.

ووجه المدعي العام إلى خمس طالبات تهمة القتل الخطأ، بالتسبب في الحريق وفقاً لمجريات التحقيق وإفادتهن بافتعال الحريق على سبيل العبث بقصد تشغيل جرس الإنذار.

واطلع القاضي في الجلسة على لائحة الدعوى وقرر تسليم الطالبات المدعى عليهن صورة من اللائحة للرد عليها كتابياً، وفقاً لصحيفة "عكاظ".

وطبقاً لمصادر مطلعة، فإن التحقيقات انتهت إلى تركيز التهم في خمس طالبات تقاسمن الأدوار وتسببن في الحريق الذي شب في المدرسة بتاريخ 23 ذي الحجة 1432هـ. وصادقت الطالبات المتهمات على اعترافاتهن أمام قاضي المحكمة العامة ومن ثم أكملت دائرة النفس في هيئة التحقيق والادعاء العام ملف التحقيق.

وكشفت التحقيقات أن والدة إحدى الطالبات بادرت سراً بتقديم بلاغ عن تورط الطالبات في إشعال الحريق، وعززت ذلك معلومات البحث والتحري من قبل المباحث.

واستجوبت هيئة التحقيق والادعاء العام الطالبات المتهمات واطلعت على التقارير التي صدرت إبان الحريق من الجهات المختصة، وتلا المحقق على الطالبات التهم والاعترافات والإقرارات المتبادلة، بحضور أولياء أمورهن.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا