• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الحكومة اليمنية تنتقل إلى موقع آمن بعد نجاة أعضائها من الهجوم

قرقاش: تفجير عدن يزيدنا إصرارا على تدمير قوى التمرد والفساد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 أكتوبر 2015

وكالات

قال الدكتور أنور بن محمد قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية، عبر حسابه الخاص على "تويتر" بعد سقوط صواريخ على مقر الحكومة اليمنية في "فندق القصر" بعدن: "المعلومات الأولية مطمئنة، دعواتنا أن يحفظ الرحمن أبناؤنا وأن يكلل وقفة العز بالنصر والتوفيق".

وأضاف في تغريدة أخرى: "سؤال لمن يقف مع التمرد، أي ضمير يبرِّر دعمكم لرئيس سابق إستباح اليمن وسرق قوت مواطنيه؟ وأي نخوة تجعلكم أداة طَيِّعّة لمشروع طائفي إيراني؟".

وأوضح "انتصارات مأرب والمندب تحكم الطوق، والهجوم على القصر اليوم يزيدنا إصرارا على تدمير قوى التمرد والفساد، سنستمر في مسعانا حتى النصر، وهو قريب".

وتابع "السيطرة على باب المندب نجاح استراتيجي بامتياز وعملية الالتفاف والتضييق على قوى التمرد والفساد يعزز الوضع الاستراتيجي، رقعة التمرد تتضاءل"، مضيفا "توهمت قوى التمرد والفساد أنها ستنفي الحكومة إلى فنادق الشتات، وستدورالأيام لنجدهم في الشتات منبوذين مكروهين بعد تدميرهم الممنهج لليمن".

وقال "اشاعات قنوات ايران واعلامها من الميادين والمنار والسفير متوقع، ولكن اين موقع روسيا اليوم من أزمة اليمن؟ وهل سيطر عليها اعوان ايران تحريريا"؟.

وعلى الصعيد الميداني، أكد مصدر حكومي يمني، اليوم، أن جميع أعضاء الحكومة اليمنية الذين كانوا موجودين داخل مقر إقامتهم في فندق القصر بمحافظة عدن جنوبي البلاد، لم يصابوا بأي أذى في التفجيرات التي استهدفت المقر.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض