• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

التقى سفراء دول

غباش يستعرض القرارات الجديدة المنظّمة لسوق العمل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

استعرض معالي صقر غباش وزير العمل أمام عدد من السفراء والمسؤولين في سفارات دول صديقة حزمة القرارات الجديدة التي أصدرها معاليه مؤخرا، وذلك خلال لقاء عقد أمس في ديوان الوزارة بأبوظبي.

وأكد معاليه «إن القرارات الجديدة الصادرة مؤخرا من شأنها التأكيد على أن العلاقة بين طرفيها هي علاقة تعاقدية يحكمها عقد العمل، وتخضع لقانون تنظيم علاقات العمل، حيث تعمل في مجملها على تعزيز علاقة عمل متوازنة بين طرفيها تستند إلى التراضي والشفافية في التعاقد بما يحفظ الحقوق لكلا الطرفين».

وتطرق معاليه خلال اللقاء إلى الأطر العامة للقرارات التي تدخل حيز التنفيذ مطلع العام المقبل، وتشمل العمل بنماذج العقود المعتمدة من وزارة العمل، وحالات انتهاء علاقة العمل.

حضر اللقاء باربرا أليف سفيرة الولايات المتحدة الأميركية، وفيليب بارهام سفير المملكة المتحدة، وتي.بي سيثارام سفير جمهورية الهند، وباولو سيزار سفير جمهورية البرازيل، وباتريزو فوندي سفير بعثة الاتحاد الأوروبي، وفرانسيسكو الونسو السفير المكسيكي، وعاصف علي خان دوراني سفير جمهورية باكستان، وجريس ريولوشيو سفيرة الفلبين، ومحمد عمران سفير بنغلاديش، وكاترينا جيجليوتو سكرتير أول السفارة الإيطالية، ونيترا باهادور الملحق العمالي في السفارة النيبالية، وايه.اس سينافيراثن رئيسة البعثة السيرلانكية، وعدد من المسؤولين في سفارات الدول الحضور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض