• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تقديراً لدورها القيادي في نمو صناعة الإعلام في الإمارات

«أميركا للإعلام الخارجي» تكّرم نورة الكعبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تُكرّم جمعية أميركا للإعلام الخارجي الرئيس التنفيذي لـ twofour54، نورة الكعبي، خلال حفل عشاء يقام في العاصمة الأميركية نهاية هذا الشهر، وذلك تقديراً لدورها القيادي في نمو صناعة الإعلام في الإمارات.

يقام الحفل خلال توزيع جوائز «قوة السينما» السنوية التي تقيمها جمعية أميركا للإعلام الخارجي للعام الثالث على التوالي في قاعة «أندرو دبليو ميلون» بواشنطن، ويتم خلاله تكريم عدد من القادة المتميزين الذين يسهمون في توظيف سلطة الإعلام في تثقيف الأفراد حول القضايا والشؤون الحيوية التي تهمهم في المجالين الاجتماعي والسياسات العامة.

وقال أرون لوبيل، مؤسس ورئيس جمعية أميركا للإعلام الخارجي: «نحن حقاً سعداء لتكريم نورة الكعبي، القيادية الديناميكية والمتميزة. إن مساهمتها في تطوير قطاع الإعلام في أبوظبي، فضلاً عن شخصيتها وأسلوبها القيادي، هي أمور جعلتها مصدر إلهام للشباب في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط، ومثالاً مشرفّاً لأنها تعبر عن قيم وثقافة بلدها».

وبالإضافة إلى نورة الكعبي، سيجري تكريم الصحفي والمذيع التركي مدحت بركات، بالإضافة إلى فيلمين متميزين هما: الفيلم الأميركي «آرغو»، من إخراج بن أفليك، الذي يتناول أزمة الرهائن الأميركية في طهران عام 1980، والحائز على جائزة الأوسكار لأفضل فيلم عام 2013. والوثائقي الدرامي الإثيوبي «ديفريت»، الحائز جائزة الجمهور للسينما العالمية في مهرجان صندانس السينمائي عام 2014.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض