• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

انطلاق فعاليات «منتدى التنمية الدامجة» الأحد المقبل

دبي صديقة لذوي الإعاقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 أكتوبر 2015

آمنة الكتبي( دبي)

آمنة الكتبي( دبي)

أكد عبدالله الشيباني، نائب رئيس اللجنة العليا لحماية حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، اللجنة العليا بدأت بوضع خطة عمل تعمل على توحيد جهود الهيئات الحكومية وتحديد مهام الجهات المعنية، وذلك من خلال خريطة طريق واضحة المعالم لتحويل دبي مدينة صديقة لذوي الإعاقة بحلول 2020.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي أمس في أبراج الإمارات بحضور ممثلين عن اللجنة العليا لحماية حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة ووسائل الإعلام، للإعلان عن فعاليات «منتدى دبي للتنمية الدامجة»، والذي سيعقد خلال الفترة من 11 وحتى 12 أكتوبر من العام الحالي في مدينة جميرا بإمارة دبي.

ونوه بتعيين استشاري متخصص للبدء بإجراء دراسة للبنية التحتية لتقييم الوضع الحالي في الإمارة، موضحاً أن «منتدى دبي للتنمية الدامجة» سيكون الأول من نوعه في إمارة دبي، وهو بمثابة خطوة مهمة نحو تحقيق رؤية مبادرة «مجتمعي.. مكان للجميع» في تحويل دبي لمدينة صديقة للأشخاص ذوي الإعاقة بحلول عام 2020، حيث نتطلع إلى الكشف عن الخطط والخطوات المستقبلية التي سيتم اتخاذها لاستغلال كافة الفرص الحالية وتجاوز العقبات والتحديات التي تواجه الأشخاص ذوي الإعاقة في المجتمع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض