• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

2000 مشارك في «أبوظبي الدولي العلاجي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 أكتوبر 2015

أحمد عبدالعزيز

أبوظبي (الاتحاد)

تنظم الخدمات العلاجية الخارجية وبدعم من شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» الخميس المقبل المؤتمر الدولي الأول من نوعه في المنطقة المتخصص في مجال الخدمات العلاجية الخارجية بالتعاون مع الأكاديمية الأميركية لأطباء الأسرة والذي سيقام في فندق الإنتركنتننتال أبوظبي ومن المتوقع أن يستقطب المؤتمر أكثر من 2000 مشارك من داخل الدولة وخارجها.

ويقدم هذا المؤتمر فرصة للمختصين في طب الأسرة والرعاية الصحية الأولية لحضور ندوات وورش عمل تدار وتقدم من قبل فريق من الأطباء من الأكاديمية الأميركية لطب الأسرة والذي يقوم بتقديم برنامجه العالي المستوى لأول مرة خارج الولايات المتحدة.

كما يشمل 8 ندوات وورش عمل مصاحبة تغطي تخصصات متعددة وأهم المجالات الفنية في الخدمات العلاجية الخارجية في أبوظبي تشمل طب الأسنان وطب المجتمع والمناطق النائية والتمريض والصيدلة والأشعة ومؤتمر تحسين الممارسات (بيتنا الطبي) وورشة عمل ومراجعة للأطباء المقيمين.

و قالت الدكتورة مريم بطي المزروعي، المدير التنفيذي بالإنابة للخدمات العلاجية الخارجية: «يأتي تنظيم هذا المؤتمر تماشياً مع أهداف شركة صحة الاستراتيجية المتمثلة في استقطاب وتطوير الموارد البشرية المتخصصة عن طريق تنمية قدرات الموظفين وتطويرهم مهنياً. ونفتخر بالخدمات العلاجية الخارجية لكوننا أول مؤسسة خارج الولايات المتحدة الأميركية تقوم بإجراء برنامج الأكاديمية الأميركية لطب الأسرة.»

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض