• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الأرصاد» يحذر من الضباب على المناطق الساحلية والداخلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 أكتوبر 2015

هالة الخياط

هالة الخياط (أبوظبي)

شهدت معظم مناطق الدولة، صباح أمس، تشكل الضباب والضباب الخفيف، بسبب ازدياد نسبة الرطوبة النسبية التي وصلت إلى 95% في بعض المناطق، حيث انخفضت الرؤية الأفقية في بعض المناطق، وسط تحذيرات المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل، من استمرار الفرصة لتشكل الضباب، خاصة على المناطق الغربية من الدولة، وبعض المناطق الساحلية والداخلية. ودعا المركز الجمهور إلى توخي الحيطة والحذر أثناء القيادة في الأيام التي تشهد انخفاضاً في الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب.

وتوقع المركز أن يكون الطقس صحواً بوجه عام، ومغبراً وغائماً جزئياً أحياناً على بعض المناطق الشرقية والغربية، مع احتمالية تكون السحب الركامية على السلاسل الجبلية الشرقية ظهراً، والرياح تكون خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وأفاد المركز بأن البحر يكون خفيفاً إلى متوسط الموج في الخليج العربي، وفي بحر عمان، قد يضطرب شمال بحر عمان ظهراً، وتزداد الرطوبة النسبية على المناطق الساحلية والداخلية في ساعات الليل والصباح الباكر، مع فرصة لتشكل الضباب والضباب الخفيف على المناطق الساحلية والداخلية.

وتستمر الأجواء اليوم الأربعاء صحوة بوجه عام وغائمة جزئياً أحياناً على بعض المناطق الجبلية الشرقية والغربية ظهراً، ويحتمل تكون بعض السحب الركامية شرقاً عصر اليوم .

وتكون الرياح اليوم خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً، والبحر متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان، قد يضطرب أحياناً. وتزداد الرطوبة النسبية على المناطق الساحلية والداخلية في ساعات الليل والصباح الباكر، مع فرصة لتشكل الضباب والضباب الخفيف على بعض المناطق الغربية.

وشهدت الدولة أمس الأول طقساً مغبراً وغائماً جزئياً أحياناً على بعض المناطق الجبلية الشرقية ظهراً، وتكونت السحب الركامية، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، فيما كان البحر خفيفاً إلى متوسط الموج في الخليج العربي، وفي بحر عمان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض