• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

إزالة لوحات الدعاية الانتخابية في العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 أكتوبر 2015

عمر الحلاوي

عمر الحلاوي (العين)

بدأ مرشحو المجلس الوطني الاتحادي في العين، إزالة اللوحات الإعلانية ومظاهر الدعاية الانتخابية التي انتشرت بكثافة طوال الشهر الماضي في جميع الدورات والطرق داخل المدينة وخارجها، والتي شهدت تنافساً دعائياً وانتخابياً.

وباشرت الشركات المتخصصة المتعاقدة مع المرشحين إزالة اللوحات الانتخابية منذ اليوم التالي لإعلان النتيجة، وما زالت تعمل طوال اليوم لإزالتها قبل الفترة المحددة، وهي أسبوع حتى لا يدخل المرشحون في مخالفة لأنظمة البلديات.

وأكد مرشحون لـ «لاتحاد» أنهم ومنذ اليوم التالي بدأوا إزالة اللوحات، حيث اختفى عدد كبير من اللوحات التي كانت تزين الطرق، مشيرين إلى أنهم أبلغوا الشركات التي تعاقدوا معها بإزالة اللوحات بشكل سريع حتى يكونوا مثالاً باتباع النظم والقوانين، وتأكيداً على تحملهم المسؤولية.

وتقضي ضوابط البلدية توجيه إنذار في حالة عدم إزالة اللوحات الإعلانية الخاصة في الموعد المحدد بعد انتهاء الفترة الزمنية المحددة، وأن هذه الإجراءات يتم اتخاذها في إطار إزالة اللوحات الإعلانية المخالفة التي تشوه المنظر العام للمدينة، وتتعرض الشركة أو المؤسسة المخالفة وفق نصوص القوانين المعمول بها لغرامة مالية تتراوح بين 5 آلاف و20 ألف درهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض