• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

محرك صحي يخطط لمضاعفة استثماراته بالإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 أكتوبر 2015

دبي (وام)

استجاب موقع « ووت كلينك دوت كوم» - محرك البحث العالمي لعيادات الرعاية الصحية الخاصة - للارتفاع المطرد في عدد الاستفسارات الواردة من المرضى إلى العيادات داخل الإمارات بنسبة بلغت 136 بالمائة خلال العام الماضي، حيث يخطط الموقع لمضاعفة استثماراته في الدولة.

وأعلن الموقع عن خطته لتوسيع شبكة العيادات الشريكة بالمنطقة ومضاعفة استثماراته في الإمارات، وتحديداً التي تقدم علاجات طب الأسنان والعمليات التجميلية غير الجراحية وجراحات التجميل، حيث يضم الموقع حتى الآن نحو 400 عيادة في مختلف أنحاء الإمارات، ويتطلع إلى زيادة هذا العدد بأكثر من الضعفين على مدى الأشهر الـ 12 المقبلة.

وقال كيلين كينج الرئيس التنفيذي لـلموقع ، إن دولة الإمارات باتت سريعا وجهة مهمة لعملاء الرعاية الصحية الخاصة حول العالم ،حيث تتبوأ إمارة دبي تحديداً الريادة في مجال التميز في الرعاية الصحية لا سيما بما تمتلكه من مرافق حديثة ومتقدمة وعلاجات لمرضى العيادات الخاصة عبر مجموعة من فئات العيادات المختلفة.

ويقوم نحو 1.5 مليون مستخدم بزيارة هذا الموقع الإلكتروني شهرياً للاطلاع على المعلومات المفصلة الخاصة بمختلف العلاجات، وكذلك لتسجيل تقييمهم لها وللاتصال بالعيادات الخاصة سواء المحلية أو الخارجية.

وتمثل استفسارات مرضى السياحة الطبية نسبة 18 بالمائة من كافة الاستفسارات الواردة إلى العيادات المحلية بالإمارات والتي يقصدها المرضى من البلدان الأكثر بعداً مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية، وكذلك السعودية، فيما تتمثل العلاجات الأكثر إقبالا من المرضى القادمين من الخارج في علاجات طب الأسنان الفائقة، وزراعة الشعر وجراحات التجميل الاختيارية التي تتضمن شفط الدهون وتجميل الأنف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض