• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

ينظمه ياس مول - أبوظبي 14 أكتوبر

أسبوع الموضة الأول.. جديدٌ يناسب الأذواق والأعمار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

تزامناً مع أسابيع الموضة العالمية في العديد من المدن مثل لندن ونيويورك وميلان وباريس، تتوجه الأنظار إلى أبوظبي التي ستقدم مجموعة من عروض الأزياء، من أبرزها «أسبوع الموضة» الذي يقدمه ياس مول من 14 إلى 18 أكتوبر.

وسيكشف أسبوع الموضة الأول الذي ينظمه ياس مول عن أحدث صيحات الموضة لفصلي الخريف والشتاء 2015 لأفضل العلامات التجارية في العالم.

وسيحظى زوار المول بمشاهدة آخر صيحات الموضة تقدمها مجموعة متنوعة من علامات أزياء عالمية، حيث يوفر ياس مول، وجهة الموضة الأولى في العاصمة، لجميع زوّاره تجربة متميزة تناسب جميع الأذواق والأعمار، بحضور أسماء معروفة في الوطن العربي، مثل المذيعة وخبيرة الموضة اللبنانية جويل مردينيان ونجمة التواصل الاجتماعي الإماراتية تيم الفلاسي وعارضة الأزياء الكويتية فوز الفهد.

وسيشهد أسبوع الموضة عروضاً لأزياء متنوعة مصممة لمختلف المناسبات، من الملابس اليومية غير الرسمية إلى ملابس السهرة، مع عرض لأحدث إبداعات مصممي الأزياء على مدى أربعة أيام في ساحة تاون سكوير في ياس مول بمعدل 3 عروض يومياً من الساعة الخامسة إلى التاسعة مساء.

تتضمن العلامات التجارية المشاركة في أسبوع الموضة الأول كلاً من دبنهامز، وهاوس أوف فريزر، ووايل، ولوريل، وسونيا باي سونيا ريكيل، وبي سي بي جي، وجيرارد داريل، وبرومود، ومورغان دي توي، وتيد بيكر، وجوسي كوتور، وهوس إنتروبيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا