• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

دوكيتش: لا نخشى سوى الأخطاء «الغبية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 فبراير 2017

دبي (الاتحاد)

شدد الصربي ميروسلاف دوكيتش مدرب الشباب، على أن فريقه مطالب بتصحيح الأخطاء الفادحة التي يرتكبها الدفاع من مباراة إلى أخرى، وأدت إلى الخسارة بنتائج ثقيلة، حيث أكد أن الجهاز الفني ركز عمله على معالجة المشاكل، خاصة في الخط الخلفي، وتطوير المنظومة الدفاعية.

وأضاف أن تلقي شباك «الجوارح» 8 أهداف في مباراتين يعتبر أمراً غير مقبول إذا أراد الفريق العودة إلى سكة الانتصارات والظهور بصورة مختلفة، مضيفاً أن استمرار الأخطاء «الغبية» سيعوق تحقيق النتائج الإيجابية، مشيراً إلى أن فريق برشلونة الإسباني لن ينجح في تحقيق الانتصارات إذا ارتكب خط دفاعه مثل هذه الأخطاء الفادحة.

وأوضح دوكيتش أن لاعبي الشباب قدموا مستوى طيباً في الجولتين الماضيتين، واستحقوا الخروج بنتيجة أفضل، إلا أنهم دفعوا ثمن الأخطاء غالياً، معبراً عن سعادته بالعمل مع هذه المجموعة من اللاعبين الذين يملكون رغبة حقيقية في تغيير الوضع مؤكداً أن «الجوارح» بحاجة إلى فوز لاستعادة الثقة والعودة إلى سكة الانتصارات والنتائج الإيجابية.

وعن خطورة وضع الشباب بتراجعه إلى المركز الثامن، أكد المدرب الصربي، أنه غير قلق على وضع الفريق، ولا يهتم كثيراً بالمركز، لأن تركيزه منصب على تصحيح الصورة والارتقاء بالأداء والمستوى، واستعادة اللاعبين للروح الانتصارية والقتال في الملعب.

وفيما يتعلق بمنافس اليوم، أكد دوكيتش أن العين فريق ينافس على الألقاب والبطولات، ويملك نخبة من اللاعبين المميزين وأصحاب المهارات والفنيات، مما يجعل المواجهة صعبة وقوية، خاصة أن المنافس خسر مباراته الماضية، ويرغب في التعويض للحفاظ على حظوظه في المنافسة على الصدارة. وأضاف أن الشباب حريص بدوره على الفوز وانتزاع النقاط الثلاث، حتى ينطلق من جديد في مشوار الدوري، ويصحح صورته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا