• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أكد أن فريقه سيقاتل لحجز مقعد آسيوي

أجيري: الوحدة يبحث عن درع الدوري الموسم المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 مارس 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

أعلن المكسيكي خافيير أجيري مدرب الوحدة، أن هدف فريقه في الموسم المقبل هو الحصول على درع دوري الخليج العربي، مؤكداً أن «العنابي» إذا كان محظوظاً وموفقاً بوجود كل عناصر الفريق، حيث لم تكن هناك إصابات، وقال: «ليس لدي أدنى شك من أن الفريق سيقاتل بقوة على لقب الدوري، لكنه شدد على أن المهم حالياً هو تحقيق الهدف الآني بحجز مركز بين الأربعة الأوائل يمكنه من المشاركة في دوري أبطال آسيا، وتحقيق بطولة كأس الخليج العربي، التي لم تتضح الرؤية حول طرفها الثاني الذي سيواجه العنابي حتى الآن».

وقال أجيري، عقب تجديد تعاقده مع الوحدة حتى نهاية الموسم المقبل: «نعمل بشكل جيد مع اللاعبين الشباب، وسيكون هناك فريق قوي في الموسم المقبل، لكن أمامنا تحدياً كبيراً وهو أن يكون لاعبونا أكثر انضباطاً خاصة مع الحكام، فقد خسرنا الكثير من اللاعبين للإيقافات، ونحتاج أن ندافع بشكل أفضل في آخر الدقائق، وخسرنا عدداً من المباريات في هذا التوقيت، وبالذات مباراتي الجزيرة والشباب، وعلينا العمل بقوة لتصحيح هذه الأمور، حتى لا يتعرض الفريق لهذه الظروف مرة ثانية».

وأضاف: «أصبح لدي حماس كبير لإنهاء الموسم في مركز جيد نحقق به ما نريده، بعد أن أصبح الفارق مع الوصل صاحب المركز الثالث نقطتين فقط، وسنلعب معه على ملعبنا، وهذا أمر جيد، ولدينا نهائي كأس يجب أن نقاتل عليه».

وتابع مدرب الوحدة: «بدايتي مع الوحدة لم تكن سهلة بالنسبة لي أو لطاقمي الفني، و8 خسائر في الدوري تعتبر كبيرة، ولا يمكن أن نخسر المزيد من المباريات، حتى ولو لعبنا أمام الحكم نفسه الذي أدار مباراتنا أمام الوصل في دور الـ16 من بطولة كأس رئيس الدولة، وعلينا أن نفوز فيما تبقى من مباريات هذا الموسم».

وعن تفضيله الاستمرار مع الوحدة، على الرغم من وجود عرض مالي أكبر من نادٍ آخر من خارج الدولة، قال أجيري: «طوال حياتي العملية لم أرتبط بالمال، وأشعر أنني في بيتي وبين أسرتي، وزوجتي وأسرتي سعداء بالبقاء هنا، ونحن في الوحدة نعيش كعائلة واحدة، وعندما تكون كل الأمور كذلك وتشعر بهذا الإحساس فلا يجب الرحيل بل البقاء».

وأضاف: «أشكر جمهور الوحدة على دعمه لي وللفريق، وأشكر الإعلاميين لدعمهم ونقدهم الموضوعي، وكل شيء هنا جميل، سواء على صعيد العمل أو الحياة في عاصمة مثل أبوظبي تتوافر فيها كل عناصر الرفاهية والأمن والأمان وتتلاقى فيها كل الحضارات».

وذكر أجيري أنه معجب بمشروع الوحدة، الذي قبل التعاقد معه من البداية بعد أن أكد له وكيل أعماله ثلاث نقاط رئيسية جعلته يقبل بالعرض، وهي الأجواء العائلية التي يحرص عليها، والقوة المالية ووجود أكاديمية بالنادي، وقال: «مشروع الوحدة قوي، وكنت متحفزاً له من البداية».

وكان أجيري شكر قيادة النادي ومجلس الإدارة على إتاحة الفرصة له لتجديد العقد، خاصة أنه عاش أياماً جيدة، وظهر عليه وهو يتحدث للصحف عقب التجديد التفاؤل والثقة بأن القادم سيكون أفضل بكثير لأصحاب السعادة، وأن العنوان كذلك سيكون حاضراً فيما تبقى من الموسم، بتحقيق النتائج الجيدة خلال الفترة المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا