• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

راحة وتدريبات استشفائية للاعبي «الأولمبي»

عبدالله مسفر: مصيرنا في غرب آسيا ليس بأيدينا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 أكتوبر 2015

أحمد سليم (الدوحة)

منح المدير الفني للمنتخب الأولمبي الدكتور عبدالله مسفر راحة للاعبي الأبيض من التدريبات اليوم، عقب المجهود الكبير الذي قدمه الفريق في مباراة عمان ببطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية تحت 23 سنة، والتي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة حتى 14 أكتوبر الجاري على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي لخويا.

وكان منتخبنا قد قدم عرضاً قوياً أمام المنتخب العماني، وحقق فوزه الأول في البطولة ضمن المجموعة الثالثة بنتيجة 4-3، في آخر مباريات الفريق في المجموعة، ليحصل على 3 نقاط في انتظار مباراة عمان وسوريا الأربعاء لتحديد موقفه من التأهل، وخاصة أنه خسر مباراته الأولى أمام سوريا 1-2.

ومن المقرر أن يواصل المنتخب الأولمبي تدريباته غداً على ملاعب اللجنة الفنية التابعة للاتحاد القطري، من أجل التجهيز للاستمرار في البطولة بحال التأهل والاستفادة من التدريبات وتجهيز اللاعبين في حال وداع البطولة.

وفضل الدكتور عبدالله مسفر المدير الفني للمنتخب خوض اللاعبين تدريبات استشفائية صباح أمس لإزالة الإرهاق الذي تعرض له الفريق أمام عمان، وحصل الفريق على راحة عقب التدريبات لنهاية اليوم.

واطمأن الجهاز الفني على حالة اللاعبين وعدم تعرضهم لأي إصابات بعد الجهد الكبير الذي بذلوه في المباراة، وشعور بعض اللاعبين بالإرهاق مثل إبراهيم خميس الذي خرج في الشوط الثاني وحل بدلاً منه سيف خلفان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا