• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مشاركتها في ليالي «دبي للتسوق» الغنائية استهدفت التواصل مع محبيها

نانسي عجرم: ألبومي الجديد سيغزو الأسواق قبل «يوم الحب» والشهرة تحد من حريتي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 فبراير 2014

أيام معدودة، ويعيش عشاق الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مع أحدث أغانيها المزمع نزولها إلى السوق في ألبوم جديد يحمل أربع عشرة أغنية متنوعة يتوقع لها النجاح والاستمرارية..فهي فنانة تعودت على اختيار أغانيها بعناية، وتحرص على مفاجأة عشاقها وإمتاعهم بأغان لا تخلو من الرومانسية الممزوجة بالإحساس العالي والذوق الرفيع.

دبي (الاتحاد) - كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في لقاء أجرته معها «الاتحاد»، عن طرح ألبومها الجديد، والذي يحمل اسم «نانسي 8» بعد أسبوع من الآن، وذلك تزامناً مع احتفالات «يوم الحب» في شهر فبراير القادم، وتضيف أن الألبوم الجديد يضم أربع عشرة أغنية لعدد من الشعراء والملحنين المعروفين في الوسط الفني العربي، موضحة أن الأغاني ستكون متنوعة بين الغناء المصري واللبناني والخليجي منها «مش فارقة كتير»، و«يلا يلا»، «شاغلة كل الناس»، و«ما أوعدك ما أغير»، و«نام بقلبي»، و«من اليوم»، و«اتنين صحاب»، و«مليون طريقة»، و«راهنت عليك»، و«بعد بيسألني»، و«بقا كل ده»، بالإضافة إلى ديو «مغرورة» الذي سيجمعها بالنجم اللبناني راغب علامة.

«كليب» جديد

وأوضحت النجمة المحبوبة عن تمنياتها بنجاح هذا الألبوم الذي يعتبر عصارة جهد مضنً لأشهر، حرصت من خلاله تقديم الأفضل حباً في جمهورها، والذي لا يرضى إلا بالكلمة الجميلة واللحن الرقيق الممزوج بالرومانسية والإيقاع الجميل، مشيرة إلى أنها بصدد طرح كليب جديد تم تصويره مؤخراً مع المخرج اللبناني جو بوعيد ويتضمن أغنية «ما تيجى هنا» بالتزامن مع طرح الألبوم في الأسواق.

تواصل مع الجمهور

وأشارت الفنانة نانسي، إلى أنها تحرص على المشاركة الدائمة في ليالي مهرجان دبي الغنائية، بغية التواصل الدائم مع جمهورها المتواجد في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تحتضن جميع الجنسيات العربية، موضحة أن مهرجان دبي يعد تظاهرة فنية وكرنفالية تجمع ما بين التسوق والمتعة، وهذا ما ترنو إليه كل الأسر الطامحة إلى قضاء وقت جميل وممتع في أجواء مثالية لا تتوفر إلا في دبي. ولا تخفي نانسي بأنها في كل زيارة لها لدولة الإمارات تحاول التسوق من المراكز الراقية في دبي، والتي تضم العديد من الماركات العالمية والتي تتناسب مع جميع الأذواق، موضحة أن أناقة الفنان شيء مهم وضروري لأنه يعتبر قدوة للكثيرين والمعجبين، ليس بفنه فقط، بل بأناقته ورشاقته. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا