• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الريال يفشل في الفوز بـ«الديربي» مجدداً

تعادل مثير بين أتلتيكو و«الملكي» في الليجا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 أكتوبر 2015

مدريد (د ب أ)

استعصى ديربي العاصمة الإسبانية مدريد على النادي الملكي مجددا وانتزع أتلتيكو مدريد تعادلا ثمينا 1 - 1 مع جاره وضيفه ريال مدريد الأحد في ختام مباريات المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

أنهى الريال الشوط الأول لصالحه بهدف سجله الفرنسي الدولي كريم بنزيمة في الدقيقة التاسعة فيما أهدر مواطنه أنطوان جريزمان فرصة التعادل لأتلتيكو عندما أضاع ضربة جزاء في الدقيقة 22 حيث تصدى لها الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس لتكون ضربة الجزاء الثانية التي يهدرها جريزمان في الدوري الإسباني. وفي الشوط الثاني، تحسن أداء أتلتيكو وأهدر الفريق العديد من الفرص السهلة ولكن البديل لوسيانو فيتو كافأ مدربه وسجل هدف التعادل الثمين للفريق في الدقيقة 83 ليحرم الريال من الفوز ويمنعه من اعتلاء قمة جدول المسابقة.

ورفع الريال رصيده إلى 15 نقطة ليتقدم إلى المركز الثاني بفارق الأهداف فقط أمام سلتا فيجو وبرشلونة وبفارق نقطة واحدة خلف فياريال المتصدر فيما رفع أتلتيكو رصيده إلى 13 نقطة لكنه ظل في المركز الخامس.

وهذه هي مباراة الديربي الخامسة على التوالي في الدوري الإسباني التي يفشل الريال في الفوز بها حيث كان التعادل هو الثاني مقابل ثلاثة انتصارات لأتلتيكو.

وسنحت الفرصة الأولى للريال في الدقيقة الثالثة اثر مجهود فردي رائع للوكا مودريتش في الناحية اليسرى وتمريرة عرضية قابلها رونالدو بضربة رأس من وسط منطقة الجزاء ولكن الكرة مرت بجوار القائم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا