• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الأهلي يفقد لقب الكونفيدرالية

أورلاندو يقهر المارد الأحمر ويواجه النجم في النهائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 أكتوبر 2015

القاهرة (وكالات)

عمق أورلاندو بايرتس بطل جنوب أفريقيا جراح الأهلي حامل اللقب بعدما أطاح به من الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ليخرج الفريق المصري من الموسم بلا ألقاب كبيرة لأول مرة منذ 2003-2004.

وفاز الفريق الجنوب أفريقي على الأهلي - الذي خسر لقبي الدوري والكأس المحليين لمصلحة غريمه اللدود الزمالك - في عقر داره إيابا 4-3 بعدما كانت مباراة الذهاب انتهت بفوز أورلاندو أيضا 1-صفر لينهي مجموع المباراتين لصالحه 5-3 ويصعد لملاقاة النجم الساحلي التونسي في النهائي.

وبدأ الأهلي في طريقه للنهائي لمواجهة النجم الساحلي مجددا في نسخة هذا العام بعدما تقدم بهدف في نهاية الشوط الأول عبر الجابوني مالك إيفونا الذي تلقى كرة أمامية من عبد الله السعيد تقدم بها لحظة خروج حارس أورلاندو لينفرد بالمرمى ويضع الكرة في الزاوية اليمنى بسهولة. وضاعف ايفونا الغلة بضربة رأس رائعة في الدقيقة 53 عندما إستقبل عرضية مؤمن زكريا ووضعها على يمين الحارس.

لكن من أول لمسة للبديل كيرمت اراسموس تمكن من تقليص الفارق في الدقيقة 58 بعد أن إستغل ضربة رأس أبعدها دفاع الأهلي ليعيدها اراسموس بقوة في أقصى الزاوية اليسرى لشريف إكرامي حارس الأهلي.

وفي الدقيقة 77 انطلق تامسانكا جابوزا وسط دفاعات الأهلي ثم سدد كرة غيرت إتجاهها بعد إصطدامها بقدم محمد نجيب وسكنت الزاوية اليمنى العليا لمرمى إكرامي لتكون بمثابة هدف التأهل لبطل جنوب أفريقيا وليتعادل الفريقان 2-2. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا